القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

المجدلاوى : يحذر من خطورة وضعالمضرب زهران


المجدلاوى : يحذر من خطورة وضع المضرب زهران

حذر وكيل مساعد رئيس هيئة شئون الأسرى والمحررين للإدارات العامة المساندة ومسؤول الهيئة في المحافظات الجنوبية الأستاذ بسام المجدلاوى اليوم الاثنين من خطورة وضع المضرب الأسير أحمد زهران (42 عامًا) ، من بلدة دير أبو مشعل، المضرب عن الطعام لليوم ( 92) على التوالى ، رفضًا لاعتقاله الإداري، وسط ظروف صحية صعبة يواجهها في معتقلات الاحتلال.
وأشار د. حمدونة إلى أن هذه الخطوات والاضرابات المفتوحة عن الطعام الجماعية والفردية تأتى في سياق مواجهة الاعتقال التعسفي والعزل الانفرادى ، الذى واجهه الأسرى سابقاً بمقاطعة المحاكم العسكرية ، والاضرابات بشكل جماعى وفردى منذ العام 2012 ، والقيام بعشرات الخطوات الاحتجاجية الأخرى .

وطالب المجدلاوى المؤسسات الحقوقية والانسانية المحلية والعربية والدولية بالضغط على الاحتلال لانقاذ حياة زهران ، ووقف الاعتقال الاداري بدون لائحة اتهام وبملف سرى ، مشيراً إلى أن الاعتقال الاداري يستند لقانون الطوارىء المخالف لقيم الديمقراطية ومبادىء حقوق الانسان .

ودعا أحرار وشرفاء العالم ، والمؤسسات الحقوقية المحلية والدولية، واللجنة الدولية للصليب الأحمر ووسائل الإعلام المشاهدة والمقروءة والمسموعة والالكترونية بالوقوف إلى جانب الأسير زهران والتدخل العاجل لإنقاذ حياته قبل فوات الأوان .


للاتصال والمتابعة على الرقم : 0599418725
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات