القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

تمارس معه الرذيلة بعلم زوجها.. اعترافات قاتلة "تاجر الفواكه" 2019-12-08

"مارست معه الرذيلة بعلم زوجي".. اعترافات قاتلة "تاجر الفواكه"
2019-12-06
"مارست معه الرذيلة بعلم زوجي".. اعترافات قاتلة "تاجر الفواكه"

كانت تمارس الجنس مع المجنى عليه مقابل ألف جنيه في الليلة الواحدة، في وجود زوجها".. هكذا اعترفت المتهمة بقتل تاجر الفاكهة من محافظة الجيزة مصر، باشتراكها مع زوجها فياالتخلص من المجني عليه، بمقلب حاوية قمامة بشارع أحمد عرابي.

وأضافت "المتهمة"، أن زوجها هو السبب في كل ما حدث، وأن طمعه وجشعه هو الذي دفعها للاشتراك في الجريمة، موضحة أنهما لم يخططا لقتله بل كان الهدف سرقته فقط.

وبحسب ما نقلت صحيفة (مصراوي) المحلية، اعترف المتهم، قائلا: "طلبت من زوجتي استدراجه إلى شقتنا لممارسة الجنس، وأن يحضر معه 3 آلاف جنيه، وعندما حضر استأذنه زوجتي وخرجت من الشقة بحجة شراء بعض المستلزمات، بعدها خرجت عليه شاهرًا سكين، وطلبت منه إخراج الأموال من جيبه إلا أنه رفض، ونشبت بيننا مشاجرة، وأثناء محاولته الهرب أجهزت عليه بالسكين، واستوليت على حافظة نقوده وألقينا الجثة بمكان العثور".

وأجرت النيابة معاينة للجريمة، وانتقلت صحبة المتهمين إلى الشقة، وجرى تمثيل الواقعة أمام جهات التحقيق، وطلبت النيابة سرعة إعداد تقرير الطب الشرعي، وبيان سبب الوفاة، كما أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، أول أمس الأربعاء، غموض العثور على جثة مجهولة بمقلب قمامة بشبرا الخيمة، وتبين أن الجثة لتاجر فاكهة من محافظة الجيزة، وأن وراء الواقعة فتاة ليل وزوجها استدرجاه بحجة ممارسة الرذيلة للاستيلاء على أمواله.

ألقي القبض على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات