القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

"بلاطة" يعمق جراح البيرة بالفوز عليه برباعية

"بلاطة" يعمق جراح البيرة بالفوز عليه برباعية

عمق المتصدر مركز بلاطة "الجدعان" جراح مؤسسة البيرة بعد الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل واحد، في اللقاء الذي جرى بينهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب ماجد أسعد ضمن الجولة العاشرة من دوري المحترفين بكرة القدم.

وجاءت المباراة من طرف واحد بعد أن فرض الجدعان أسلوبه على مجريات اللعب، واستطاع أن ينهي الشوط الأول لمصلحته بهدفين حملا توقيع الشقيقين ليث وعدي خروب في الدقيقتين "36"  و"45".

في الشوط الثاني لم يتغير الحال وبقيت الأفضلية للجدعان وهو ما مكنهم من توسيع الفارق بهدفين آخرين بواسطة يحيى السباخي "64"، وأدهم أبو رويس "88"، وقلص البيرة الفارق مع الدقيقة "90" عن طريق رائد الدحلة.

وبهذا الفوز حافظ بلاطة لأسبوع آخر على الصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 24 نقطة، أما البيرة فتجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز التاسع مؤقتا.

وتختتم غدا مباريات الجولة العاشرة بإقامة أربعة لقاءات على النحو التالي:

الأمعري والقوات على ملعب ماجد أسعد الساعة 3 عصرا.

هلال القدس وترجي وادي النيص على ستاد فيصل الحسيني الساعة 3 عصرا.

السموع وأهلي قلقيلية على ستاد دورا الساعة 3 عصرا.

شباب الخليل وثقافي طولكرم على ستاد دورا الساعة 6 مساء.

العراق يفتتح "خليجي 24" بالفوز على المنتخب المستضيف قطر

أخفق المنتخب القطري لكرة القدم، في تحقيق الفوز، في افتتاح بطولة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي 24"، التي تستضيفها الدوحة، بمشاركة 8 منتخبات خليجية.

وهزم صاحب الأرض والجمهور أمام أسود الرافدين منتخب العراق، بنتيجة 2 - 1 ، خلال مباراة جيدة المستوى تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، وإن كانت رجحت كفة المنتخب القطري في الاستحواذ على الكرة.


 ويدين منتخب "أسود الرافدين" بالفضل في انتصاره للاعبه، محمد قاسم ماجد، الذي أحرز هدفيه، في الدقيقتين (18 و27).

بينما سجل القطري، عبدالعزيز حاتم محمد عبد الله، هدف "العنابي" الوحيد، في الدقيقة 49 من زمن اللقاء، الذي أقيم على استاد خليفة الدولي.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد العراقي إلى 3 نقاط بينما بقي رصيد قطر دون نقاط.

وتعد هذه الهزيمة هي الأولى لقطر في افتتاح كأس الخليج عندما تستضيفه على أراضيها، إذ فازت مرتين وتعادل مرة في افتتاح 3 نسخ سابقة احتضنتها.

في المقابل، واصل العراق سجله المثالي في مباريات الافتتاح، إذ حقق انتصاره الثالث في 3 مباريات افتتاحية خاضها.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات