أخر الاخبار

0 اللجنة الاقتصادية بالتشريعي تلتقي وكيل وزارة المواصلات

اللجنة الاقتصادية بالتشريعي تلتقي وكيل وزارة المواصلات
التقت اللجنة الاقتصادية بالمجلس التشريعي مع وكيل وزارة المواصلات اللواء صلاح الدين أبو شرخ، بحضور النواب: عاطف عدوان، سالم سلامة، يوسف الشرافي، يونس الأسطل، وجميلة الشنطي، وناقش الطرفان سير العمل بالوزارة وسبُل خدمة المواطنين وتسهيل الإجراءات المختلفة.
بدوره أشار أبو شرخ، إلى أن وزارته مستمرة في تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين وتسهيل اجراءاتهم، منوهاً إلى أن معظم الإجراءات بالوزارة أصبحت إلكترونية وفورية الأمر الذي يوفر الوقت والجهد على المواطنين.
ولفت لشروع الوزارة بتنظيم عمل مكاتب السيارات وفق النظام والقانون بهدف تنظيم المهنة وحماية المواطنين وممتلكاتهم وكذلك أصحاب المكاتب والسائقين والسيارات العاملة بها، مطالباً اللجنة الاقتصادية ببذل الجهد نحو تعديل بعض بنود قانون المرور للعام "2000م"، بهدف موائمته للمتغيرات ومواكبة المستجدات، مؤكداً بأن طواقم الوزارة تعمل بكل وسعها من أجل انجاز معاملات المواطنين وحل الإشكاليات التي تواجههم.
من جانبهم ثمن النواب أعضاء اللجنة جهود الوزارة والعاملين فيها الذين لا يدخرون جهداً في سبيل التخفيف عن المواطنين وتسهيل إجراءاتهم اليومية، في حين طالب رئيس اللجنة النائب عدوان، الوزارة وطواقم العاملين فيها بضرورة مواصلة خدمة المواطنين وسرعة انجاز معاملاتهم اليومية.        

--
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-