القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

«الديمقراطية» تتوجه بالتحية للأسير إسماعيل خلف ورفاقه الأسرى المضربين عن الطعام رفضاً لاعتقالهم الإداري

طالبت بتدويل قضية الأسرى وإحالة ملف الأسرى الشهداء لمحكمة الجنايات الدولية
«الديمقراطية» تتوجه بالتحية للأسير إسماعيل خلف ورفاقه الأسرى المضربين عن الطعام رفضاً لاعتقالهم الإداري
·         تدعو جماهير شعبنا للوقوف لجانب الأسرى بدعمهم وإسنادهم في معركة الأمعاء الخاوية ضد إدارة السجون الإسرائيلية

توجهت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بالتحية للأسير إسماعيل علي خلف (الدرة) من بلدة أبو ديس بمدينة القدس المحتلة، الذي يخوض إضراباً مفتوحاً عن الطعام لليوم الرابع بعد المئة على التوالي رفضاً لاعتقاله الإداري، مسطراً صموده الأسطوري في معركة الأمعاء الخاوية ضد إدارة السجون الإسرائيلية.
وأوضحت الجبهة أن الأسير إسماعيل خلف يخوض الإضراب المفتوح عن الطعام إلى جانب رفاقه الأسرى وهم، الأسيرة الأردنية هبة اللبدي (41 يوماً)، والأسير مصعب الهندي (41 يوماً)، والأسير أحمد زهران (43 يوماً) رفضاً لتحويلهم للاعتقال الإداري الذي تنتهجه إدارة السجون الإسرائيلية بحق كافة الأسرى ضاربة بعرض الحائط لكافة القوانين والمواثيق الدولية.
وطالبت القيادة الفلسطينية بتدويل قضية الأسرى وإحالة ملف الأسرى الشهداء لمحكمة الجنايات الدولية، وإيلاء السفارات الفلسطينية الاهتمام وتسليط الضوء على قضيتهم، وإعلاء الصوت عالياً لجهة تحويلها لقضية رأي عام، لفضح الانتهاكات والممارسات الإسرائيلية المتواصلة بحق الأسرى.
ودعت الجبهة جماهير شعبنا الفلسطيني للوقوف لجانب الأسرى في معركتهم البطولية، بتوسيع المشاركة الشعبية وإسنادهم في معركة الأمعاء الخاوية ضد إدارات السجون وقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تواصل انتهاكاتها للقانون الدولي والإنساني وشرعة حقوق الإنسان وقرارات الشرعية الدولية.
وشددت الجبهة على ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي اتجاه قضية الأسرى بتسليط الضوء على معاناتهم وممارسات الاحتلال وإدارة السجون الإسرائيلية بحقهم والمخاطر التي تتهدد حياتهم.
وجددت الجبهة دعوتها للمنظمات الحقوقية والدولية بما فيها المنظمة الدولية للصليب الأحمر الدولية، ومجلس حقوق الإنسان للتدخل السريع والعاجل لإنقاذ الأسرى وتوفير الحماية الدولية لهم من قمع وبطش الاحتلال، والإفراج الفوري عن كافة الأسرى الإداريين بما فيهم المضربين عن الطعام.


--
الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين
المكتب الصحفي/ قطاع غزة
 جوال|| عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ومسؤول المكتب الصحفي في قطاع غزة الرفيق وسام زغبر: 0599695452 
تليفاكس المكتب الصحفي:  0097082884693
  أو زيارة الموقع الالكتروني
http://www.alhourriah.ps
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات