القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

نواب ونائبات قادمات: افتتاح الرئيس مشروعات تنمية سيناء تنفيذًا لخطة الدولة

نواب ونائبات قادمات : افتتاح الرئيس مشروعات تنمية سيناء تنفيذًا لخطة الدولة
قالت السفيرة الدكتورة ناهد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية، إن افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي عددًا من المشروعات التنموية الجديدة في مجال صناعة الحديد والصلب والرخام والجرانيت والإسكان والبترول والطرق والمحاور المرورية، بنطاق محافظتي جنوب سيناء والسويس، تنفيذًا لخطة الدولة بتنمية سيناء.
وأضافت في بيان اليوم، أن مصر تشهد حاليا طفرة كبيرة في كافة المجالات، وأن المشروعات القومية العملاقة التى افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي في عدد من محافظات الجمهوية هى مشروعات خدمية وحيوية مهمة تدفع عجلة التنمية في مجالات كثيرة، مؤكدة أن هذه المشروعات تنفذها الدولة لصالح المواطنين، والطبقات الفقيرة والمتوسطة وأصحاب الدخول الضعيفة في المجتمع، خاصة مشروعات الإسكان الاجتماعي التى تعد لهذه الفئات والشباب المقبل على الزواج.
وأوضحت أن مثل تلك المشروعات الضخمة تستهدف تطوير البنية الأساسية للدولة بشكل عام والتي تهدف لتحقيق التنمية الشاملة لجذب الاستثمارات وخاصة في سيناء، مُشيرة إلى أن المشروعات القومية التي تم افتتاحها تضاف إلى سجلات الإنجازات التي تحققها الدولة يومًا بعد يوم بسرعة تنفيذها في أوقات قياسية.
وطالبت بضرورة الوقوف يدًا واحدة خلف القيادة السياسية ودعمها، وعدم الانسياق وراء الشائعات الخارجية التي تهدف إلى إثارة البلبلة وتعطيل مسيرة التنمية.
صورة تعبيرية
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات