أخر الاخبار

أكدت وقوفها لجانب أصحاب شركات «الكوتوشوك» بغزة..«الديمقراطية»: أين دور «حماية المستهلك» في حماية السوق ودعم صمود المواطن؟

أكدت وقوفها لجانب أصحاب شركات «الكوتوشوك» في حراكهم الاحتجاجي بغزة
«الديمقراطية»: أين دور «حماية المستهلك» في حماية السوق ودعم صمود المواطن؟

أكدت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وقوفها إلى جانب شركات إطارات السيارات «الكوتشوك» العاملة في قطاع غزة في حراكهم الاحتجاجي ضد الاحتكار.
وشددت الجبهة على ضرورة وقف سياسة الاحتكار والتلاعب بأسعار إطارات السيارات في القطاع التي تلحق الأذى والضرر بالسائقين وأصحاب الشركات على السواء. متسائلة عن «دور دائرة حماية المستهلك في حماية السوق المحلي والوقوف إلى جانب المواطنين ودعم صمودهم، وإيجاد بيئة للمنافسة الإيجابية بين التجار دون إلحاق الضرر بالمواطن».
ودعت الجبهة وزارة الاقتصاد في غزة للقيام بدورها في تشديد الرقابة على جودة السلع والمنتوجات وأسعارها ومدى ملائمتها للسوق المحلي، واتخاذ إجراءات صارمة بحق المخالفين والمحتكرين.
وأوضحت الجبهة أن منع حكومة الاحتلال الإسرائيلي إدخال بعض السلع والبضائع يصب في إطار تشديد الحصار الإسرائيلي وخنق قطاع غزة، ما يتطلب من كافة الوسطاء التدخل السريع والضغط على الاحتلال لإجباره على تنفيذ إجراءات تخفيف الحصار.


--
الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين
المكتب الصحفي/ قطاع غزة
 جوال|| عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ومسؤول المكتب الصحفي في قطاع غزة الرفيق وسام زغبر: 0599695452 
تليفاكس المكتب الصحفي:  0097082884693
  أو زيارة الموقع الالكتروني
http://www.alhourriah.ps
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-