القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

النائب د. أبو حلبية يدين قرار الاحتلال الاستيلاء على أراض فلسطينيةشرق القدس

النائب د. أبو حلبية يدين قرار الاحتلال الاستيلاء على أراض فلسطينية شرق القدس
التغيير والإصلاح -خاص: -
أدان النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية ا. د. أحمد أبو حلبية قرار الاحتلال الاستيلاء على نحو 500 دونم من أراضي المواطنين في بلدة حزما شرق القدس المحتلة والتي تعد بمثابة حلقة وصل بين شمال وجنوب الضفة، معتبراً ذلك جريمة صهيونية ضمن مخطط تهويد مدينة القدس.
وقال النائب أبو حلبية في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية بالكتلة:(3-11):" الاحتلال يعمل على تهويد مدينة القدس من خلال مخطط صهيوني لمصادرة الأراضي الفلسطينية وتعزيز التوسع الاستيطاني حول المدينة المقدسة"
وأشار النائب أبو حلبية أن الاحتلال يهدف من خلال استيلائه على الأراضي الفلسطينية في نابلس وشرق القدس إلى إحكام سيطرته واستكمال تقطيعه للضفة الغربية المحتلة الأمر الذي يشكل انتهاكاً خطيراً للقانون الدولي.
واستنكر النائب أبو حلبية استيلاء الاحتلال على 124 دونما من الأراضي الفلسطينية في قريتي مجدل بني فاضل ودوما جنوب نابلس، داعياً لضرورة التصدي رسمياً وشعبياً لهذا المخطط الصهيوني الخطير.
وأوضح النائب أبو حلبية أن دولة الاحتلال باستيلائها المستمر على الأراضي الفلسطينية تعد نفسها فوق الأعراف والقوانين الدولية متجاهلة القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.

--

الدائرة الإعلامية – كتلة التغيير والاصلاح
المجلس التشريعي الفلسطيني-غزة
للتواصل :

جوال/0595200034     
هاتف/2825936

www.islah.ps
http://www.facebook.com/islahh.plc
https://twitter.com/IslahPlc1
E.mail:islahps414@gmail.com
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات