القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

وفد برلماني برئاسة بحر يؤدي واجب العزاء بشهداء التصعيد الصهيوني !1

وفد برلماني برئاسة بحر يؤدي واجب العزاء بشهداء التصعيد الصهيوني
غزة-
قدم وفد برلماني واجب العزاء لذوي شهداء التصعيد الاسرائيلي الأخير، في محافظتي غزة والشمال، وضم وفد النواب كًلاً من: رئيس المجلس التشريعي بالإنابة د. أحمد بحر، النائب، النائب يوسف الشرافي، النائب عبد الرحمن الجمل، النائب مشير المصري، ووفد قيادي من حركة المقاومة الإسلامية حماس.
ولفت د. بحر، أثناء زيارته لبيوت عزاء الشهداء، إلى أن الشهداء يمضون على طريق النصر والتحرير، مبينا أن شعبنا سيستمر على هذا الطريق ولن يخذل الشهداء والجرحى وكل من ضحى من أجل تحرير فلسطين، مؤكدا أن مسيرة العود الكبرى مستمرة بإيمان وعطاء شباب أهلنا في قطاع غزة.
وعبر عن اعتزازه بالشهداء الذين ضربوا أسطورة التصدي والصمود، وقدموا للشعب الفلسطيني نموذجا رائعا في العطاء، وجدد مع الله ثم مع الشهداء ومع أبناء الشعب على أن نبقى الأوفياء حتى تحرير المسجد الأقصى.
وقال بحر "إن التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة جاء بسبب الموقف الدولي المتخاذل تجاه القضية الفلسطينية، كما شدد على أن طريق الجهاد والمقاومة هي الطريق الوحيد لاستعادة حقوقنا المشروعة، مطالبا المجتمع الدولي بالعمل الجاد من أجل إنهاء الاحتلال عن أرض فلسطين.
وأضاف قائلا أن المقاومة الفلسطينية حق مشروع لشعبنا كفل هذا الحق القانون الدولي مؤكدا أن المقاومة بكل فصائلها متوحدة في خندق المقاومة لحماية أبناء شعبنا من العدو الصهيوني الذي يستهدف البشر والشجر والحجر.
--
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات