القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

د. بحر يبرق بالتهنئة للغنوشي بانتخابه رئيسا للبرلمان التونسي ويدعوهلدعم قضيتنا!1


--
بالرغم من مجازر الاحتلال في غزة

د. بحر يبرق بالتهنئة للغنوشي بانتخابه رئيسا للبرلمان التونسي ويدعوه لدعم قضيتنا

غزة-نتيجة بحث الصور عن د بحر

أبرق د. أحمد بحر بالتهنئة لرئيس حركة النهضة الاسلامية راشد الغنوشي بانتخابه رئيسا للبرلمان التونسي، متمنيا له التوفيق والسداد في ارتقاء ورفعة الشقيقة تونس، ومساندة قضية فلسطين

وقال د. بحر في برقيته "كُلنا ثقة في قدرتكم على الوفاء باستحقاقات هذا الموقع الهام في ظل التحديات التي تواجهها الأمة ومتطلبات نهوضها واستقرارها".

وتابع قائلا "لا يخفى عليكم الهجمة الصهيونية الشرسة التي عمدت إلى شرعنة التهويد والاستيطان ومصادرة الأراضي الفلسطينية ومحاربة أبناء شعبنا في حرياتهم في الضفة الغربية، والهجمة الشرسة على مدينة القدس المحتلة".

وفي الوقت الذي نخاطبكم فيه نتعرض لهجمة صهيونية بحق أبناء شعبنا من خلال قصف مستمر منذ يومين على قطاع غزة ومؤسساته وما زال مستمرا ونحن نخط لكم هذه التهنئة من قلب غزة المحاصرة، آملين أن يكون صوتكم هو صوتنا في المحافل الدولية".

وقال "إن شعبنا الفلسطيني يرى في دولة تونس الشقيقة، رئيسا وحكومة وبرلماناً وشعباً، رافعة مهمة لنصرة القضية الفلسطينية في مختلف المجالات وعنصر دعم وإسناد حيوي للقدس وأهلها الصامدين في مواجهة المخططات السوداء والإجراءات الحاقدة التي تستهدفها.

وناشد د. بحر الشقيقة تونس تقديم ما تستطيع من دعم وإسناد لشعبنا وقضيتنا، كما دعا رئيس البرلمان التونسي لزيارة المجلس التشريعي في مقره بقطاع غزة، والاطلاع على اشكال المعاناة التي يُكابدها أهله الصامدين.



--

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات