أخر الاخبار

لجنة الطوارئ في بلدية غزة تنعقد بشكل دائم1

لمتابعة الأوضاع الميدانية وضمان استمرار الخدمة

لجنة الطوارئ في بلدية غزة تنعقد بشكل دائم

قسم الإعلام:

تواصل لجنة الطوارئ في بلدية غزة، انعقادها لليوم الثاني على التوالي، في مقر كراج البلدية، لمتابعة الأوضاع الميدانية واستمرار تقديم الخدمات الأساسية في المدينة، في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.



وأكد رئيس البلدية د. يحيى السراج، أن لجنة الطوارئ في حالة انعقاد دائم لمتابعة الأوضاع الميدانية عن كثب، وضمان استمرار تقديم الخدمات الأساسية لسكان المدينة أولا بأول، وتعزيز الجبهة الداخلية، ونشر الطمأنينة في نفوس المواطنين.



وتمنى د. السراج، السلامة التامة لأبناء شعبنا الفلسطيني كافة وسكان مدينة غزة خاصة، في ظل العدوان المتواصل لليوم الثاني على التوالي، وطمأن سكان المدينة باستمرار تقديم الخدمات الأساسية رغم الظروف الصعبة.



بدوره؛ أكد رئيس اللجنة م. عبد الرحيم أبو القمبز، أن فرق وطواقم البلدية تسعى جاهدة لضمان استمرار توفير الخدمات الأساسية للسكان، وأبرزها الحفاظ على النظافة وسلامة البيئة، وضخ المياه في الشبكات وإيصالها لمنازل المواطنين، واستمرار تشغيل مضخات الصرف الصحي، وإزالة ركام القصف وفتح الشوارع، والتنسيق الدائم مع جهات الاختصاص.



ودعا أبو القمبز سكان المدينة لتوخي الحيطة والحذر، في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي، والتواصل مع بلدية غزة في حال حدوث أي طارئ، متمنيًا السلامة لكافة مواطني القطاع.



يذكر أن رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي تفقدوا جاهزية لجنة الطوارئ في معالجة آثار العدوان الإسرائيلي، وجاهزية آليات ومعدات البلدية للتعامل مع الطوارئ، وجاهزية وحدة المعلومات والشكاوى لاستقبال شكاوى المواطنين عبر رقم الطوارئ 115.



العلاقات العامة والإعلام - بلدية غزة

www.mogaza.org

 تابعونا على مواقع التواصل الإجتماعي 

www.facebook.com/mogaza2

www.twitter.com/municgaza

www.instagram.com/mogaza1

www.youtube.com/municgaza

https://flic.kr/ps/31ZLom

للتواصل الإعلامي: 0599815600 

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-