القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

*** من العاصمة تصدر عن وحدة شؤون القدس بوزارة الإعلام الحقيبة الإخبارية اليومية – الثلاثاء 12/11/2019

من العاصمة       
 تصدر عن وحدة شؤون القدس بوزارة الإعلام
الحقيبة الإخبارية اليومية – الثلاثاء 12/11/2019

 أبو مجاهد: نرفض الوساطة الدولية التي بدأت لحظة اغتيال أبو العطا
محافظ القدس يدين الاعتداءات المتواصلة بحق المواطنين العزل في القدس  والعيسوية
فعاليات ومؤسسات مقدسية تدعو لوقفة ضد الاحتلال في بلدة العيسوية

قال محافظ القدس عدنان غيث، إن الاعتداءات التي ينفذها الاحتلال الإسرائيلي بحق بلدة العيسوية وأهلها في مدينة القدس المحتلة، مقدمة لجرائم تهجير واسعة النطاق، ولا يجب التعامل معها كأمور اعتيادية تتكرر يوميا، ولا تستدعي ردود فعل إقليمية ودولية، خاصة أنها تستهدف المواطنين وأرضهم وممتلكاتهم.
وأدان غيث في بيان صحفي، اليوم ، الاعتداءات المتواصلة بحق المواطنين العزل في القدس المحتلة ومحيطها، والعيسوية على وجه الخصوص، والتي تتعرض لهجمة غير اعتيادية.

فعاليات ومؤسسات تدعو لوقفة ضد الاحتلال في بلدة العيسوية
دعت مؤسسات وقوى بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، والمؤسسات الحقوقية المحلية والدولية، وأعضاء القائمة العربية المشتركة، وأهالي القدس عامة" للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية ضد انتهاكات مؤسسات الاحتلال في البلدة وضد حملة الاعتداءات والتنكيل بسكانها منذ شهر حزيران الماضي.
وحددت مؤسسات وقوى العيسوية الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء موعدا للوقفة مدخل البلدة الغربي "المدخل الرئيسي"، وتحت شعار "لا للتنكيل ولا للعقاب الجماعي"

الاحتلال يعتقل أحد حراس المسجد الأقصى
الاحتلال يعتقل أحد حراس المسجد الأقصى الحارس المقدسي إيهاب أبو غزالة، أثناء عمله في محيط مصلى باب الرحمة بالأقصى، واقتادته إلى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في مدينة القدس المحتلة.


قوات الاحتلال تفرج عن أسيرين مقدسيين من سجون الاحتلال
استقبل أهالي بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى اثنين من أبنائها  بعد انتهاء مدة محكوميتهما من سجون الاحتلال، وهما الأسير المحرر ناجي عودة، بعد ان قضى 27 شهرًا في سجون الاحتلال، وا الأسير المحرر محمد ماهر الرجبي بعد قضائه أربعة شهور في سجون الاحتلال.



www.minfo.ps
pressoffice@minfo.ps
Tel:+97022988040
fax: +9702954043


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات