أخر الاخبار

شرطة غزة تكشف تفاصيل جديدة حول جثة السيدة المتحللة .. والدها قام بدفنها وهذا ما أدعاه

شرطة غزة تكشف تفاصيل جديدة حول جثة السيدة المتحللة .. والدها قام بدفنها وهذا ما أدعاه مشاهدة شرطة غزة تكشف تفاصيل جديدة حول جثة السيدة المتحللة .. والدها قام بدفنها وهذا ما أدعاه


كشف المتحدث باسم شرطة غزة , العقيد أيمن البطنيجي , تفاصيل جديدة حول وفاة السيدة (أ,ن) (30 عام) والتي عثر على جثتها ” متحللة ” أمس الاثنين في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة .

وأفاد ايمن البطنيجي , أن والدها ( و.ن) أعترف بأنه دفن أبنته مشير الى أنه أدعى خلال التحقيقات بانها كانت تتعاطي الحبوب بنية الانتحار , منوها في الوقت ذاته الى أن عملية دفن السيدة كانت داخل المنزل.

وقال البطنيجي: “السيدة لديها أربعة إخوة، ولا يوجد بينهم متورط في القضية، حيث إن السيدة مطلقة، ولديها عدة أبناء”، مضيفاً: “يبدو أن هناك مشكلة داخلية في المنزل، حيث ادعى والدها بأنها كانت على علاقة مع أحد الأشخاص”، مستبعداً في الوقت ذاته أن يكون السبب ما يسمى بـ “خلفية الشرف”.

وحول تأخر سبب الإبلاغ عن اختفائها منذ يوم 17 من الشهر الماضي، أكد المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة، أن والدها ادعى خلال التحقيق، أن السيدة كانت مسافرة مع والدتها إلى الأردن.

وأشار إلى أنه تلقى معلومة، بأن السيدة لم تغادر قطاع غزة، ومن هنا بدأت الشرطة بالتحري، حيث تم اقتحام البيت وتفتيشه، واعتقال الوالد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-