القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

بالصور .. نواب ونائباتقادمات : الجيش المصري درع يحمى وقت الشدائد وسيف فى وجه الأعداء 0

بالصور .. نواب ونائبات قادمات : الجيش المصري درع يحمى وقت الشدائد وسيف فى وجه الأعداء

كرمت السفيرة الدكتورة ناهد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية بعض أسر ضحايا الجيش والشرطة، مؤكدة على وحدة الصف بينهما وبين الشعب المصري وان الجيش المصري درع يحمى وقت الشدائد وسيف قوى فى وجه أعداء الوطن.
وأضافت اليوم الاربعاء، خلال احتفالية ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بمحافظة أسيوط، أنها طالبت أهالى الشهداء أن تتحلى بالصبر على البلاء والاسعار، حتي نتخطي الأزمة الحالية، كما وجهت خلال كلمتها للشباب أن يبتعدوا عن المخدرات والإدمان حتى نكون قادرين على دحر الإرهاب.
وأوضحت "إن القوات المسلحة والشرطة يقومان بعمل جلل وهو محاربة الإرهاب في سيناء نيابة عن العالم كله"، موضحة أن جنودنا البواسل من الجيش والشرطة هم أبناؤنا جميعًا، وأن الشعب المصري يولي ثقته الكاملة في قدرتهم للقضاء على الإرهاب والتطرف، واقتلاع جذوره، ودعم ركائز البناء والاستقرار والتنمية بكل ربوع مصر.
وأشارت إلى أن كل مصري فخور بشهداء الوطن الذين يقدمون أرواحهم ثمنا لاستقرار وأمن الوطن، مؤكدة أنهم شهداء للوجب، وأن أرواحهم الطاهرة ستظل بيننا إلى الأبد، وأن دمائهم لن تضيع وأن هناك أسود بالجيش المصري وشرطته سيأخذون بالثأر ممن تسول لهم أنفسهم أنهم يقدرون على الوقوف أمام إرادة الشعب.


--
برجاء إعتماد البريد التالي للأخبار وشكرا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات