القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

ابو ذنين طوال : كم من طفل عربي ولد بآذان طويلة وافراط في الحركة وتحول من منبوذ الى معتوه او مجرم

ابو ذنين طوال

ولد في بالتيمور الامريكية عام 1985 بيدين واذنين طويلة جدا مما جعله عرضة للسخرية والنبذ وعاني في مدرسته الابتدائية من اعتلال الحركة الزائدة وضعف شديد في التركيز وتفاقم سوء وضعه مع طلاق والديه.

وجاء الحل باستشارة نفسية اخضعته لممارسة رياضة السباحة فبرع فيها حتى انه نال 28 ميدالية اولمبية بينها 25 ذهبية (منذ اولمبياد اثينا 2004 وحتى اولمبياد ريو 2016 فقط ) في حين لم تجمع الدول العربية مجتمعة عبر تاريخ الاولمبياد من ستوكهولم عام 1912 وحتى ريو عام 2016 سوى 26 ذهبية فقط لا غير.

حقق ارقاما قياسية وعاد ليكسرها من جديد ، يتدرب لست ساعات يوميا ويستهلك 12 الف سعر حراري يوميا (يستهلك الانسان العادي من الفين الى 5 الآف سعر) ويقول انه لا يعترف بالمستحيل وان كل ما يحتاجه الانسان هو الخيال والارادة الحديدية.

هذا هو مايكل فيلبس "صاحب الاذان الطويلة" والذي اصبح "القرش" و "سوبرمان السباحة" و "قاهر الدلافين" و "واعظم سباح" والذي تلقى مؤخرا عروضا للاعلانات بقيمة 30 مليون دولار .

في الصورة مرتديا بنطلونا ابيض مع زوجته "نيكولاس جوهانسن" ملكة جمال ولاية كاليفورنيا. ترى كم من طفل عربي ولد بآذان طويلة وافراط في الحركة وتحول من منبوذ الى معتوه او مجرم؟!.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات