القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

ألية حل مشكلة الرواتب والتقاعد المالي لموظفي غزة

2019-09-03
الأتيرة: تشكيل خلية أزمة لحل مشكلة الرواتب والتقاعد المالي لموظفي غزة
أعلن مستشار رئيس الوزراء الفلسطيني، عبد الإله الأتيرة، اليوم الثلاثاء، عن تشكيل خلية أزمة لحل مشكلة الرواتب في قطاع غزة.
وقال الأتيرة، في تصريح صحفي، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، الثلاثاء: إن الهدف من تشكيل هذه الخلية، تصويب كافة الأمور المتعلقة بموضوع الرواتب والتقاعد بما يخص موظفي قطاع غزة، ومعالجتها والتأكيد على قرار رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه، بعدم التمييز في صرف مستحقات الموظفين، سواء بالضفة الغربية أوفي قطاع غزة، وذلك عبر التواصل مع كافة الجهات المختصة لضمان تحقيق وصول كامل المستحقات للموظفين.

وأكد الأتيرة، أن موقف الحكومة واضح وثابت ولا لبس فيه، وهو مساواة الصرف بين كافة موظفي الوطن، ودحض كافة الاتهامات التي تساهم في خلق الفتنة والفرقة بين جناحي الوطن في وقت نحن فيه بأمس الحاجة للوحدة والتلاحم؛ لمواجهة كافة المخططات الأمريكية والإسرائيلية الرامية لتصفية قضيتنا العادلة.

وبين، أن الخلية التي تشكلت من وزراء في حكومة الدكتور محمد اشتية، ستتواصل اليوم مع وزارة المالية، وسلطة النقد، وكافة البنوك العاملة في غزة؛ لتصويب أي أخطاء حصلت دون عمد في عملية صرف الرواتب.

وحول موضوع التقاعد المالي للموظفين المدنيين والعسكريين، كشف الأتيرة، أن هذا الموضوع قيد المناقشة مع كافة الجهات، ولن يكون هناك أي مظلمة لأي شخص أو موظف من أبناء أهلنا الكرام في قطاع غزة الصامد والعزيز على قلوبنا جميعاً.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات