القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

سامسونغ "تسخر" من هواتف آيفون 11!

🇵🇸 شبكة أضواء || سامسونغ "تسخر" من هواتف آيفون 11! نشرت شركة سامسونغ إعلانًا جديدًا يدعو مستخدمي هواتف آيفون من آبل إلى التبديل إلى أحدث هواتفها الرائدة غالاكسي نوت 10 (Galaxy Note 10) والإعجاب بميزة (Bokeh) ضمن الفيديو.

▪ويأتي الإعلان الجديد من العملاقة الكورية الجنوبية في أعقاب إعلان شركة آبل عن أحدث هواتفها (iPhone 11)، و(iPhone 11 Pro)، و(iPhone 11 Pro Max) هذا الأسبوع.

▪وسخرت سامسونغ من هواتف آيفون 11 من خلال الإعلان الجديد، والذي يوضح أن كاميرا آيفون 11 غير قادرة على تلبية رغبات المستخدمين إلى حد كبير، قائلة: إن هاتف غالاكسي نوت 10 هو الأفضل في هذا المجال.

▪وحمل إعلان سامسونغ – الذي مدته 15 ثانية – عنوان "ركز على ما يهم مع (Live Focus Video) ضمن (Galaxy Note 10)"، والذي يحث المستخدمين على التركيز على ما يهم من خلال تسليط الضوء على ميزة ضمن الكاميرا لا تمتلكها هواتف آيفون الجديدة.

▪ويظهر من خلال الإعلان رجل وامرأة يقفان جنبًا إلى جنب، يحملان آيفون وغالاكسي نوت 10 على التوالي، ويلتقطان فيديو، وعلى عكس آيفون، فإن غالاكسي نوت 10 قادر على طمس خلفية الفيديو في الوقت الحقيقي للحصول على تأثير (Bokeh).
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات