أخر الاخبار

مراحل تكون الجنين إلى الوفاة

أكثر من 40 مليون حيوان منوي ذكوراً وإناثاً ينطلقون في سباق عنيف ومميت من أجل الفوز بالحياة، يعبرون المهالك الواحدة تلو الأخرى، لا شيء في أذهانهم إلا تلك البويضة التي لن تقبل بحضنها إلا حيواناً واحداً فقط! على هذه الملايين من الحيوانات اجتياز لزوجة الرحم أولاً حيث يفقد نصفهم حياته غرقاً في هذا المكان.
ولن يتوقف أحد لينقذ أخاه، فالكل يجري بدون رحمة ولا ينظر إلا لهدفه، ولن تجتاز هذه المرحلة إلا الحيوانات القوية فقط، ثم يواجهون مجزرة أخرى وهي الأجسام المضادة التي تقضي على عدد كبير من هذه الحيوانات. بعدها ستشع في الأفق البويضة كأنها كوكب مضيء أمام الأقوياء الذين خرجوا سالمين من مشاق الطريق وخطورتها، سوف ينطلقون بكل قوتهم نحوها وعند وصولهم إليها سيضربون برؤوسهم جدارها محاولين اختارقها.
ولن يفلح إلا حيواناً واحداً فقط في اختراقها والولوج إلى داخلها، عندها ستدرك بقية الحيوانات القابعة في الخارج إن لا أمل في النجاة وإن الموت سيدركهم، سوف يتساقطون أمواتاً حول جدار البويضة والمنتصر يتكئ بداخلها يشعر بنشوة النصر وقد أكد وجوده في الحياة التي سيبصرها بعد تسعة أشهر. ذلك المنتصر هو أنت.

بعد 120 يوماً من ولوج هذا الحيوان المنوي لداخل البويضة، واكتمال نمو أعضائه، تصطف الملائكة في السماء ناظرة إلى ذلك الملك الذي ينزل من السماء السابعة مخترقاً السموات الست متجهاً إلى الأرض يحمل الروح لينفخها في جسد الجنين،. ,وبعد دخول الروح الى جسد ذلك الجنين ينظر اليه ملك الموت ويقول ساتي لقبضك ايتها الروح عندما يأذن لي ربي. اذا اتممت القراءة صل على سيدنا محمد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-