القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

مرتضى منصور يهاجم الخطيب وفضيحة أخلاقية تُهدد مدرب الزمالك الجديد

تطرق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى الحديث عن محمود الخطيب رئيس الأهلي خلال المؤتمر الصحفي المقام حالياً بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، للإعلان عن التعاقد مع المدير الفني الجديد للزمالك.
وقال منصور في كلمته بالمؤتمر: "مع احترامي للخطيب لكن ثقافته محدودة ومهارته فى رجليه، لما اعتزل خلاص انتهت مهارته، لكن أنا تاريخ".
وعقد رئيس نادي الزمالك مؤتمرًا صحفيًا لتقديم المدير الفني للفريق الأبيض وإعلان تفاصيل التعاقد مع الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني الجديد.
من جهة أخرى أعلن نادي الزمالك المصري تعاقده مع الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" مدربًا جديدًا للنادي، لكن وبعد ساعات من التوقيع على العقود، طفت على السطح فضيحة أخلاقية واتهامات للمدرب الجديد بالتحرش الجنسي.
وتناقلت مواقع مصرية عدة، تقريرا أعدته صحيفة (citizen) الجنوب إفريقية، ألقت فيه الضوء على جانب من الحياة الخاصة للمدير الفني الصربي عندما كان يشرف على تدريب فريق أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي (2017/2019).
ونشرت الصحيفة صورا لسريدوفيتش وهو في إحدى السهرات مع بعض الفتيات في أوضاع خليعة، وفق ما ذكر موقع (روسيا اليوم).
كما اتهمت صحيفة (صنداي وورلد) الجنوب إفريقية، سريدوفيتش بمحاولة التحرش الجنسي بإحدى سيدات الفندق أثناء تدريب أورلاندو بايرتس.
ووجهت للمدرب الصربي اتهامات أخرى بالتحرش عندما كان مديرا فنيا للمنتخب الأوغندي في 2017، حيث احتفل مع مشجعات أوغنديات بتأهل منتخبهم لكأس أمم إفريقيا 2017 بطريقة مثيرة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات