القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

شابة أمريكية تحول سمنتها و بدانتها المفرطة لمصدر رزق تكسب آلاف الدولارات الأمريكية

حوّلت بدانتها المفرطة لمصدر رزق يدر آلاف الدولارات 2019-08-27 و هناك أضرار عديدة للسمنة سواء على الصحة العامة أو على الرجولة، تعرف عليها من خلال المقال التالي.

اضرار السمنة على الصحة:
ليس خفيا أن زيادة الوزن والسمنة هما مشكلتان كبيرتان في الولايات المتحدة والعالم أجمع. فحاليا، ثلثا الأمريكيين يحتاجون إلى تخفيض الوزن، وعدد الأطفال والبالغين الذين يعانون من الوزن الزائد يتزايد بمعدل مخيف.

رغم الأضرار العديدة للسمنة المفرطة على صحة الفرد نفسيًا وجسديًا، لكن امرأة بريطانية تعاملت مع السمنة بكثير من الإيجابية وجعلتها مصدر رزقها لتفوز بآلاف الدولارات شهريًا من خلال نشر فيديوهات لها وهي تتناول كميات كبيرة من الطعام.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، تحولت هيزل صاحبة الـ 29 عامًا لنجمة شهيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب بدانتها التي كانت تزعجها من قبل بسبب سخرية زملاؤها بالمدرسة عليها.
وتابعت: "أكثر ما أكلته هو 10000 سعر حراري في جلسة واحدة، وبعض المتابعين يطلبون مني تناول بعض الأطعمة والتحدث عن مدى شعوري بالأكل".
وأكدت هيزل أنها تشعر بالقوة والإيجابية رغم أن لديها جسدًا كبيرًا ومترهلًا، مضيفة أنها لم تعد تخجل من مظهرها بل حولته لمصدر تحفيزي لها بدلاً من أن يحبطها.
وأوضحت هيزل أن عائلتها ليست على دراية لما تقوم به، لكن صديقاتها يفرحن بها ويذهبن إليها دائمًا لعمل المكياج المناسب لها لكي تظهر به في مقاطع الفيديو التي تصورها.
وواصلت: "يحبونني أن آكل طعامي المفضل كفطيرة الجبن والحلويات والبيتزا، ويحبون معرفة عدد البيتزا التي يمكنني تناولها.. وأنا جشعة بشكل طبيعي لذلك أرى أن تلك الوظيفة مثالية بالنسبة لي".

وأضافت: "هناك رسائل عديدة أتلقاها عبر التعليقات والبريد الإلكتروني، ويشيد فيها الكثير من الأشخاص بمظهري بل وأحيانًا أتلقى عروض زواج من الرجال.. لذلك أشعر بالثقة الكبيرة من أي وقت مضى".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات