القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

الجزء السابع من رواية أمسكي بيدي وأعيديني . - أمل بين الصخور 2019

الجزء السابع من رواية أمسكي بيدي وأعيديني . - أمل بين الصخور  2019
الجزء السابع................

التفتت عمصدر الصوت وفتحت تمي كنت رح أشهق بس تمالكت حالي بسرعة
كان واقف ورايي وحاطط أيدو عالرف جمبي
قرب من أذاني شوي وائل. ليش قاصة شعرك؟

بعدت عنو شوي لخليت مسافة بيناتنا أمل. استاز وائل؟!
خير في شي عايز شي

ابتسم ابتسامة صفرة وائل. اي في شي
روحي عالمكتب بدنا نحكي معك انا وباسم

أمل. كان فيك تبعتلي مع سامي مافي داعي تعذب حالك

وائل. جاي فيكي وبلاكي عم بتفقد الشغل روحي عالمكتب ونطريني شوي رح ألحقك

أمل. تمام

غسلت ايديي وشلحت المريول ورحت عالمكتب دقيت الباب ونطرت شوي ما اجاني صوت لفوت بعد خمس دقايق اجا وائل

فتح الباب واشرلي لفوت وائل. ليش ناطرة اتفضلي فوتي

فتت كان المكتب فاضي طبق الباب وراه وشغل الضو

بتوتر أمل. الاستاز باسم وينو!
ققصدي قلتلي بدكون ياني انت والاستاز باسم

وائل. باسم هلق طلع مشان هيك مافي غيري اتفضلي قعدي ليش واقفة

ترددت كتير قبل ما اقعد كان جاي عبالي لف وأرجع شديت عقبضة ايدي بقوة وقدرت اتمالك اعصابي قعدت عالكرسي الي قبالو ورفعت حواجبي

أمل. مو مشكلة اتفضل استاز وائل

وائل. سمعت انك كتير شاطرة بصناعة الدونات صحيح هالحكي

أمل. هيك بيقولو

وائل. مو المهم شو بيقولو المهم فيني أعتمد عليكي بطلبية دونات مهمة شوي

رجعت خصل شعري ورا أذاني وحكيت بثقة أمل. اكيد طبعاً شقد العدد

وائل. 500 قطعة

أمل. المدة؟!

وائل. بكرا المسا

فتحت عيوني على وسعهون أمل. شوووو؟!
بكرا المسا هه مستحيل نلحق هالعدد بيوم واحد واساساً اليوم عنا 3 طلبيات

لوا تمو وائل. اممم يعني ما فيني اعتمد عليكي بهالمهمة متل ما توقعت

قاطعتو أمل. لاء طبعاً فيني خلصهون

وائل. شو يعني!

أمل. يعني بكرا المسا بيكونو عندك

طلعت وطبقت الباب ورايي بقوة كان هالشي تحدي كبير بالنسبة لألي وخصوصي انو اكبر رقم منعملو باليوم 100 قطعة او 150 بالكتير كان هالرقم مو قليل ابداً بالنسبة ألي بس مو حابة بين قدامو اني ضعيفة او ما بقدر

طلعت جاط وصرت اخلط فيه مكونات الدونات بعصبية

اما وائل كان قاعد بالمكتب راكي راسو لورا وسارح بخيالو مجرد ما بيتذكر ابتسامتها الراكزة وحركاتها وقوة شخصيتها بيبتسم
ولما بيرجع بيتذكر انو خسرها وضيع حبها من بين ايديه لما بيتذكر انو ممكن تكون بتحب حدا تاني بتغيب ملامح الحياة عن وشو

.....................................................................
وكل ما أذكرُ ملامحها يرسمُ ثغري أبتسامة حياة كانت كفيلةً لأن تحيي داخلي كل شيء ...كان النظر لعينيها ملاذي وفي غيابها لم اجد ذاتي .
.....................................................................

باسم. شريك!

التفت لعندو بأستغراب وائل. عم تحاكيني انا

باسم. لك شبك يا زلمة وين صافن دقيت الباب وفتت عالمكتب وصرلي ساعة قاعد وما انتبهت نيالو الي أخد عقلك

ابتسم من دون ما يحس عحالو وائل. بس ان شاء الله يحس عدمو

باسم. شو هاد!!!

وائل. هههه باسم انا بدي اعترفلك بشغلة لانو حبل الكذب قصير وكمان لاني ارتحتلك وحابب فضفض لشي حدا

باسم. كذب!!

وائل. ههههه اي كذبت عليك بدي اعترفلك انا ما حدا خبرني عمصنعك وولا حدا مدحلي منو وما صار عندي فضول اشتغل فيه وحتى ما سألت عالمصنع انا اجيت لهون لهدف واحد براسي

باسم. شووو كل هاد هدف ششو؟!!

وائل. هدفي الوحيد هو أمل بعد ما اطلقنا هربت لهون وانا لحقتا لحتى حاول خليها تسامحني مو اكتر

باسم. لحظة أمل امل ما غيرا يعني كنتو متزوجين؟!

وائل. اي أمل أمل ما غيرها

باسم. لك سطلتني ما بعرف شو بدي قلك

وائل. لا تقول شي رح قلك كل شي انا وأمل متطلقين من خمس سنين من فترة قررت دور عليها ضليت دور لحتى لقيت المكان الي بتشتغل فيه يلي هو هاد المصنع كنت راقب روحتها وجيتها بس ولا مرة حكيت معها كان لازم ادخل مرة تانية عمحيطها لازم ترجع تثق فيني لحد ما اسمعت انك رح تسكر المصنع لانو ميزانيتك ضعيفة قلت هي فرصتي الوحيدة وهي انا ليكني صرت شريكك

باسم. امم ما كنت بعرف يعني ما قالتلي لين هالتفاصيل

وائل. لين ...شو دخلها لين؟!

باسم. لين خطيبتي

وائل. والله ههههه كمان ما كنت بعرف وحمي اللعب يا معلم بس الله يسترني من خطط لين والله بتدمر كل شي

باسم. رجاءاً لا تحكي عخطيبتي

حط ايدو عتمو وائل. هه خرسنا

باسم. بس عفكرة ما رح أنسالك ياها هالكذبة

..............................

لين. أمل بتحبي ساعدك بالدونات خلصت شغلي

ريما. وانا كمان رح خلص ادا بدك بساعدك

أمل. مافي داعي لاقولكون شغلة تانية

تطلعت علي عملتون وحسيت حالي تسرعت شوي بهالطلبية صرلي اكتر من ساعة عم اشتغل وما طالعت غير 60 قطعة لأتحدا وائل وأثبتلو اني بقدر قبلت بهالعدد الي مستحيل خلصو لحالي طيب انا ليش كتير مهتمة لاثبتلو

ريما. متأكدة انو ما بدك مساعدتنا لسا 440 قطعة لسا مو جاهزين متأكدة انك رح تكملي هالعدد

سحبت نفس عميق وتراجعت عن كلامي أمل. مستحيل مو هيك خلص مزالكون خلصتو تعو ساعدوني

ابتسمت بمكر وقربت مني لين. انسحبتي بسرعة عأساس من شوي كنتي الشاطرة اللهلوبة الي ما بدا مساعدا حدا

أمل. خلص لين مو ناقصتك

لين. هههههه ماشي

وقفنا جمب بعض نحنا التلاتة وصرنا نشتغل بطلبية الدونات لين تدلك وريما تقطع وانا اقليهن بالزيت وزينهون بعد ساعتين ونص كنا مخلصين 200 قطعة
بهالاثناء كانو وائل وباسم عم يتواصلو مع شيفات جديدة لنبلش بقسم الاكلات العالمية ومع العمال الي رح يشتغلو ديكور المدخل بعد شوي خلصو شغلون وطلعو من المكتب

باسم. يعطيكون العافية بدكون مساعدة

ابتسمت لين. الله يعافيك لا مافي داعي

سحب قطعة دونات وصار ياكلها وائل. شو أمل الهيئة ما طلعتي قد المهمة وطلبتي المساعدة

تطلعت في بنظرة ثقة وأردفت أمل. استاز وائل !
طلبية 500 قطعة بيومين مستحيل لحقها لحالي لو كنت آلة بعدين بشغلنا كلايتنا منساعد بعض

باسم. لحظة عن اي طلبية عم تحكو على حد علمي خلصنا كل الطلبيات ولا شو

غص بلقمتو وكان رح يتشردق وائل. شبك باسم طلبية الدونات ما غيرها

باسم. لك لا تخوثني مبارح لسا سامي فرجاني الجدول مافي طلبية دونات

لكشو لباسم من ايدو لحتى يفهم

باسم. آاااه اييييي طلبية الدونات اي اي تذكرت
ابتسم ابتسامة صفرة. مافي لا طلبية ولا شي عم يكذب عليكي

رجع يسعل بقوة اكبر وباسم يدقلو عضهرو لطلع صوتو رح يختنق
وائل. لك شبك رح تكسرلي ضهري
ليه هيك كلكون عم تتطلعو عليي هي الطلبية كانت لالي لك شبكون

أمل. استاز وائل الهيئة ما بتعرف لسا قوانين المصنع الطلبيات الخاصة بعد الدوام ما بتعطل على باقي الطلبيات مشان حضرتك

شلحت المريول وعلقتو أمل. بخاطركون

باسم. ستني انا رح وصلكون انتي وريما ولين

أمل. ماشي

طلعنا بالسيارة مع باسم وانا طول الطريق عم فكر بيلي عملو وائل رجعت فكر بالاستقالة بشكل جدي انا ماني عم اضعف او انسحب لاء بس ما كنت حابة ضل مع وائل بنفس المكان كان الجرح اعمق من انو يشفى ما كنت حابة كرر تجربة فشلت من زمان

نزلت ريما من السيارة ولحقتا انا ضلت لين مع باسم قبل ما انزل أمل. لين لا تطولي ماشي!

باسم. ماشي حماتي ما رح تطول

أمل. هلق صرت حماتك ماشي يا باسم منتحاسب

باسم. شبك ولو ما بتلقي مزح

أمل. سماح هالمرة بس

سكرت الباب ورايي وطلعت
..................................................

لين. شبك حبيبي في شي!

باسم. ليش ما خبرتيني انو وائل كان زوجها لأمل

لين. ليك والله انا ما قصدي خبي عليك بس وائل ما صرلو غير اسبوع معنا ونحنا نصدمنا لما عرفنا انو هو الشريك الجديد والحقيقة خفت تزعل أمل ادا خبرتك

باسم. هه هيك لكني خفتي تزعل أمل وانا عادي أزعل مو هيك

لين. لاء والله مو قصدي هيك

قاطعها باسم. تاني مرة لا تخبي عليي شي

نزلت راسها لين. ماشي
وائل هو الي خبرك

باسم. اي هو

لين. شو قلك؟!

باسم. سألني عن أمل عن حياتها ايمتا اشتغلت بالمصنع وهالأمور
تلبك شوي. ووكمان سألني ادا مرتبطة

لين. اييي وانت شو قلتلو

باسم. قلتلو عحد علمي لاء

ابتسمت بمكر لين. ليك باسم اليوم احكي معو وقلو في عريس جاي يشوف أمل بكرا المسا واحتمال كبير انها توافق عليه

باسم. عنجد جاييها عريس وهي رح توافق؟!

لين. انت احكي معو وقلو هيك وانا رح خبرك كل شي بس هلق امل ناطرتني وما بقدر طول بس لا تنسى تخبرو بيلي قلتلك عليه

باسم. طيب حبيبتي ديري بالك عحالك وطمنيني عنك

لين. ماشي حبيبي بدك شي

غمزها باسم. اي بدي

لين. اي ما حزرت

ابتسمت وطبقت باب السيارة وراها
....................................................

كان وائل قاعد لحالو بالحديقة ما عم يشرب قهوة ولا عم يقرا كتاب ولا حتى عم يطقطق بأصابيعو كان عم يستنا حدا ومتأكد انو هالحدا ما رح يجي بس لساتو عم يستنا عأمل ضايع ...
عنفس المقعد عم يراقب الرايح والجاي وعم يحاول ما يشتت انتباهو ولا لحظة لانو يمكن يمرق الي ببالو
صرلا خمس سنين تاركتو وبهالخمس سنين مافي يوم الا بيحلم برجعتو واثق كتير من حبها لالو ومتاكد انو ما رح تخذلو رح ترجعلو وتسامحو فجأة وصلو مسج من باسم نرفزلو كل كيانو
"بكرا المسا جاييها عريس لأمل واحتمال كبير انها توافق"
فتح عيونو على وسعهون وهو ما عم يصدق الي عم يقراه بس كيف خذلت الوعد بيناتون كيف؟؟

غابت الشمس وهو عنفس قعدتو ذكريات كتيرة عم تداهم افكارو فرح وحزن احلام وكوابيس ووعود كاذبة فجأة وعي عحالو

وائل. مستحيل خليها تضيع مني اكتر من هيك مستحيل

.......................
تاني نهار الصبح حمل مفاتيح سيارتو وتوجه عبيتي طلعت عالموعد تماماً من البيت انا ولين وريما نزل شباك سيارتو وصار يصرخ

وائل. أمل يا أمل

لما سمعت صوتو فتحت عيوني على وسعهن والتفتت عمصدر الصوت

أمل. استاز وائل!

وائل. معلش تطلعي شوي انا رح وصلك

كانت رح تجاوب عني لين مسكتلا ايدا شوي وبعدتا أمل. شكراً استاز وائل مافي داعي تعذب حالك انا رايحة مع ريما ولين وما منحب نطلع بسيارات

وائل. معلش شوي من وقتك بدي احكي معك بموضوع خاص ضروري

أمل. بتوقع مافي مواضيع خاصة بيناتنا

وائل. لو سمحتي تطلعي لاني سبق وقلت ضروري ولو ما طلعتي رح انزل واحملك

لين. لك انت مين مفكر حالك لتطالعها بغصب العنها نحنا مو معبيين عينك

مسكت ايدها أمل. لين خلص
رح اطلع معو وشوف شو بدو

لين. أمل بلاها

أمل. خلص لين سبقوني عالمصنع

فتت عالسيارة وطبقت الباب بقوة
أمل. خير استاز وائل شو هو الموضوع المهم الي بدك تحكي في معي مع اني قلتلك انو مافي مواضيع مهمة بيناتنا

وائل. مبلا في وكتيير كمان
مد ايدو وأشر عوشي وائل. واكتر الشي هاد

بتوتر أمل. ششو قصدك معلش توضح

وائل. قصدي واضح القناع الي لابستي عوشك مو لابقلك ابداً خلص بيكفي انا ستحملت كتير بس خلص طاقتي نفذت انو توصل معك لهون عنجد ما توقعتك بهالوقاحة

أمل. لو سمحت تحترم ملافظك وتنزلني هون لو ما بدك تحكي معي بأحترام

ابتسم بمكر وصار يسرع بالسيارة وائل. مبالك دخول الحمام متل طلوعو

أمل. شو يعني ما فهمت لو سمحت فتحلي الباب خليني أطلع

قرب من وشي وصار يحكي بمكر
وائل. رح فهمك ياها بالمشرمحي...انا خاطفك يا أنسة أمل!!...#يتبع
..................................................................
هل تعلم بأنك اختطفتني منذ زمن ؟!...
ماذا عن قلبي الذي اختطفته...ماذا عن ابتسامتي وفرحتي وماذا عن حياة أختطفتها من جوفي؟!
.................................................................
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات