أخر الاخبار

طريقة طلب اللجوء الى استراليا 2019 بحجة الوضع الاقتصادي الصعب

تعريف  اللجوء الى استراليا : تعريف اجراءات وقواعد التقديم طلب اللجوء الى استراليا اون لاين بالخارج، عن اجراءات إلتماس اللجوء في استراليا في أعقاب الوصول لاستراليا، أما محددات وقواعد طلب اللجوء اون لاين فهى واحدة، و لا تتشابه اجراءات دعوة اللجوء لاستراليا اون لاين بالخارج في بعض النقاط لاغير .
 
طلب اللجوء الى استراليا اون لاين 2019: اذا كنت معرضاً للخطر سواء القتل، أو السجن، أو التعذيب، او الاضطهاد، فـ أنت تستحق الاستحواذ على اللجوء لاستراليا، إلا أن ما تم ذكره يلزم أن يكون لأسباب معينة، و هى عوامل غير ممكن للاجئ الحصول عليها أو طلبها في دولته الأم.

و على سبيل المثال، نحو المطلب اللجوء الى استراليا اون لاين 2019 خوفاً من القتل مثلاً نتيجة لـ ثأر أو نتيجة لـ عصابة اجرامية، فهذا خاراج اختصاص الحراسة الاسترالية، و هنا سوف يكون على طالب اللجوء طلب الدفاع من دولته فهى التي تتحمل مسئولية حمايته و ليست أستراليا .

أما اذا كان الرهاب من السجن أو القتل أو لأي داع آخر من الجهات الرسمية فبل بلد طالب اللجوء الى استرليا اون لاين، فـ استراليا تتحمل مسئولية إدخار الحراسة للاجئ .
إلى أن ينتهي موافقة اللجوء الى استراليا يلزم أن يكون هروب طالب اللجوء الى استراليا اون لاين 2019 من بلده خوفاً من العوامل الماضي ذكرها للأسباب الآتية :

  • 1 - نتيجة لـ الآراء السياسية .
  • 2 - طالب اللجوء من أقلية عرقية .
  • 3 - نتيجة لـ العقيدة الدينية .
  • 4 - الاختلاف الفكري .
  • 5 - الميول الجنسية .
  • 6 - الصراعات المسلحة .
  • 7 - الانضمام لجماعة تعتبرها جمهورية طالب اللجوء جماعة محظورة .
موافقة اللجوء لا يكون على نحو أتوماتيك في استراليا فقط لأجل تقديم العوامل و الدوافع الماضي ذكرها، إلا أن يلزم تقديم ما يبرهن على تلك العوامل .\

محددات وقواعد تقديم اللجوء الى استراليا في أعقاب الوصول
دعوة اللجوء الانساني في استراليا عقب الوصول له شرط رئيسي و هو الوصول الى استراليا بأسلوب شرعية، أما اذا كان وصول طالب اللجوء الى استراليا اون لاين 2019، فغالباً تقوم استراليا بترحيل طالب اللجوء الى مخيمات اللجوء الموالية لها خارج استراليا.

ويمكن الوصول الى استراليا بفيزا سياحية وطلب اللجوء، أو بفيزا دراسية أو بواسطة تأشيرة علاجية، فلا تهم كيفية الوصول ما دام شرعية، عقب الوصول الى استراليا يمكن إلتماس اللجوء في مهبط الطائرات في استراليا، و البيان بالأسباب بخصوص مناشدة اللجوء لاستراليا .

دراسة اللجوء الى استراليا اون لاين
عقب تقديم اللجوء استراليا اون لاين تقوم استراليا بمعالجة دعوة الللجوء المقدم من طالب اللجوء على نحو سريع، و في أعقاب الاطلاع على العوامل التي قال بها طالب اللجوء، تم اتخاذ قرار استراليا إما موافقة اللجوء أو رفض إلتماس اللجوء المقدم .

و في حال اقتنعت الهجرة الاسترالية بأسباب طالب اللجوء، يتم منحه الاقامة في استراليا، و في حال رفض اللجوء، سوف يكون على طالب اللجوء الخروج من .

اللجوء الى استراليا اون لاين من الخارج
استراليا من الدول التي تفضل عطاء اللجوء لاستراليا و تسكين النازحين من خارج أراضيها قبل الوصول إلى أراضيها .

و يمكن إلتماس اللجوء الانساني في استراليا من خلال المفوضية ضمن حصة استراليا في سبيل منظمة الأمم المتحدة، إلا أن غير ممكن لأي فرد تقديم لجوء انساني الى استراليا من خلال منظمة الأمم المتحدة إلى في حال توفر المحددات والقواعد الآتية :


  • 1 - اللاجئ مسجل في منظمة الأمم المتحدة و يحمل بطاقة مشرد .
  • 2 - اللاجئ متواجد خارج بلده الأصلي .
  • 3 - اللاجئ لا يستطيع الرجوع إلى بلده .
  • 4 - اللاجئ تم ترشيحه من قبل المفوضية .


في تلك الوضعية، تكون في مواجهة اللاجئ احتمالية لـ التوطين في استراليا بواسطة منظمة الأمم المتحدة، و تلك الأسلوب من أشهر أساليب اللجوء الى استراليا اون لاين 2019، و تعطي أستراليا كل عام الكثير من الاقامة المستدامة في استراليا للاجئين الذي يتم تقو استراليا بتوطينهم عبر منظمة الأمم المتحدة .

نظرة على التوطين في استراليا عبر منظمة الأمم المتحدة
التوطين و اللجوء الى استراليا اون لاين بواسطة المفوضية السامية لشؤون المشردين احتمالية رائعة وسهلة، إلا أن في المقابل، اللجوء الى استراليا اون لاين 2019 من خلال المفوضية لا يتاح للجميع، و يتاح لاغير لمن يتم توطينه بواسطة المفوضية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-