القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

الجزء الأول من رواية : زواج طفلة .. أقوى الروايات 2019

زواج طفلة

كانت لابسه فستان ابيض .. كبير عليها .. ومكياج مخبي ملامحها الطفولية
الناس عم ترقص وتضحك ... وهي عم تلاعب اخوها الصغير الي بحضنها .. كل شوي
نجي امها تاخدو من حضنا وتقلها عيب فضحتينا ... بس رنيم تعند انو بدا ياه
هيك .. خلص العرس .. وفات عريسها وابن عمها ليزفها على بيتها .. بيتها الجديد

ما كانت خجلانه منو ... ولا بكيت لانها طلعت من بيت اهلها .. عادي مشت قدامو وسبقتو .. طلعت بالسيارة
وقالتلو يلا مصعب خلينا نروح عالبيت والله انا كتير كتير نعسانه ..

مصعب : طيب يلا رح نمشي ..

مشيت سيارة العروس ووراها سيارات كتيرة .. و الكل عم يزمر ويغنو ويباركو
و رنيم عم تطلع من شباك السيارة وتضحك و تسلم عالناس .. و جوزها خجلان كتير
بعدين سحبها لجوا السيارة وسكر الشباك

رنيم : شووووو ... ليش سكرتو

مصعب : شو هالتصرف هاد !! كيف هيك بتمدي راسك من الشباك وانتي بالطرحة والفستان

رفعت رنيم كتفها : ليش ؟ شو فيها ؟

مصعب : رنيم .. بعرف انك صغيره بس انتي هلأ تزوجتي المفرو ض تصيري اوعى من هيك

رنيم : انا مو صغيرة عمري 13 !! ليش هيك بتحكي معي ؟

مصعب : خلص وصلنا عالبيت منحكي جوا

نزلو من السيارة .. وزفوهن على بيتهن .. وتسكر عليهن الباب

قعدت رنيم على الكنباية وررفعت رجلها لفوق وهي عم تحاول تفك السكربينه

وقف مصعب عند الباب وتكتف وهو عم يتطلع عليها

رنيم : مااااااا عم اعرف اشلحها

قرب مصعب وقلها نزلي رجلك .. نزلت رنيم رجلها و نزل مصعب عالأرض
و شلحها ياه من رجلها

رنيم : اووووووف اخيراً ... رايحه البس بجامتي

قامت على الغرفة و مصعب مستغرب الوضع

مصعب : معقول اهلها ما فهموها شي ؟!!!شو القصة

رنيم من جوا عم تصرخ

رنيم : مصعب .. جوعااااااااااانه البراد ما فيه اكل

فات مصعب وراها وقلها ما اكلتي بالعرس ؟

رنيم : امبلى بس رجعت جعت هلأ .. انا ببيت اهلي كنت اقدر اكول ايمت ما بدي
هون ما بصير ؟

مصعب : لا بصير كيف ما بيصير .. هلأ بروح بجيب شي لتاكلي

رنيم : طيب لا تتأخر

مصعب : ايه ما رح اتأخر .. يلا سكري الباب وراي

راحت رنيم سكرت الباب .. وفاتت عالبيت تتمشى فيه ... وبعدين فاتت لبست بجامه عليها
صورة قطة .. وشغلت التلفيزون وقعدت تتفرج

بعد نص ساعه رجع مصعب ودق الباب وما فتحتلو رنيم
مصعب : شو كمان ما بتسمع ؟! رح طلع المفتاح

طلع متاح البيت من جيبتو و فتح الباب وهو معصب وحاسس دمو عم يغلي من هالليلة الي مبينه نحس

مصعب وهو عم يصرخ : ساعه وانا رن الجرس ؟؟! ويييينك

وفات عالصالة وشاف رنيم نايمة قدام التلفيزون وفي بايدها الريمود كنترول

مصعب لا هيك كتير .. عنجد كتير هيك

رمى الأكل من ايدو وطلع الموبايل من جيبتو

مصعب : الو امي ؟

ام مصعب : اهلين ابني .. خير شبك ؟

مصعب : انتي مو حاكيه مع رنيم بشي ؟

ام مصعب : لا شو بدي احكي معا

مصعب : لا ولا شي خلص

ام مصعب : شبك ؟

مصعب : انا قلتلك هالجازة كلها مو عاجبيتني .. راح صوتي وانا قلكن هي طفله
هي مو وش زواج .. شو بدي حب فيها بالضبط ما عم افهم

ام مصعب : لك اهدى شو عم يصيرلك .. رنيم بنت عمك ومن لما كنت بأميركا ابوك حكى فيها
وحجزها الك .. بدك تكسر كلمة ابوك يعني ؟!

مصعب : لاااا كل شي الا تنكسر كلمة الوالد ... وانا ان شاء الله اكول هوا ما بيهم
قال جوازة قال ..

سكر مصعب الخط بوش امو .. وتطلع برنيم

مصعب : اديش بدنا نقضي سوا رنيم خانوم ؟ يعني يا رح جننك يا بتجننيني .. بسيطة

فات مصعب على غرفتو .. شغل التدفئة و لبس بيجامتو وفتح النت وصار يحكي مع حبيبتو سناء

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات