أخر الاخبار

الجزء الرابع من رواية أمسكي بيدي وأعيديني . - أمل بين الصخور 2019

الجزء الرابع من رواية أمسكي بيدي وأعيديني . - أمل بين الصخور  2019
الجزء الرابع..........

كان قاعد عالرصيف مسح جبينو بكف ايدو وتنهد بعمق كان خايف يفتح الرسالة الي وصلتو، متوتر كتير وخايف تثبت التهمة عليي
فتح الرسالة بتوتر ودقات قلبو فوق 100 طلعو الصور وصار يقلبهون وحدة ورا التانية لحتى وقع الموبايل من ايدو ووقع كبريائو معون
عم يحكي مع حالو معقول تثبت شكوكو بمجرد صور ؟!
بس هي الصور الها ما كان عم يتصور انو تعرض للغدر والخيانة ما عم بيصدق الي وصلو بس كيييف؟!
كيف رح يثبت هالخيانة وكيف رح يكشفها ؟؟
بلش الغضب يبين على ملامح وجهو بطريقة غريبة عم يفكر كيف يرضي كبريائو ورجولتو بس كيف يا ترى رح يقدر يسيطر على غضبو لبين ما يوصل البيت
............................
شال ظرف من جيبتو وزتلي ياه عالأرض وائل. اتفضلي يا خانوم شوفي شوفي!

مسكتو بتوتر وفتحتو كنت عم شوف شوفي وعم بتوتر بزيادة حطيت ايدي عتمي وشهقت من الصدمة!

أمل. شششو هي الصور

صار يصرخ وائل. مبينة وواضحة شو هي الزفت

أمل. وطي صوتك سعاد نايمة

وائل. يا واطية فوق خيانتك وحقارتك لسا عم تتباردي على غيمي لك انتي شوو آااه لو عاملة حساب لبنتك المدفوسة كان بتعملي هيك يا حقيرة

مد أيدو واجا ليضربني كف مسكتا ونزلتا عالأرض
أمل. خلصت استعراضك الرجولي

رفسني عبطني لوقعت عالأرض
وائل. ليكي وليك انا ما بيشرفني تكوني مرتي

حطيت ايدي عبطني بألم وابتسمت بمكر
أمل. عأساس انا الي بيشرفني

نزل لمستواي وحاصر وجهي بأيدو وائل. شو قصدك وليك

تطلعت بعيونو بتحدي وقوة وصرت زبطلو كرافتو أمل. قصدي يا استاز لما الواحد يكون بيتو من قزاز بلا ما يرمي الناس بحجارو يعني مافي داعي تتهم الكل بالخيانة لمجرد انك خاين

وائل. شو قصدك هي صورك ولا مو صورك

هزيت راسي أمل. مبلا صوري بس الهيئة ما وصلوك باقي الصور ستنى تكة وحدة بس

مسكت موبايلي وبعتلو صور ألو ولسلام على نفس الرقم الي بعتلو منو صوري بتياب مو مستورة

أمل. هي وصلوك باقي الصور فتحهون وعلى فكرة نفس الرقم الي بعتلك منو اول مرة

فتح موبايلو بقلق وتوتر صار يقلب بين الصور وقلبو عم يدق بسرعة وكأنو ما عم يصدق الي عم يشوفو تأكد بهاللحظة انو خسرني حتى لو بقيت معو هو خسرني قاطع تفكيرو كلمتي

كنت قاصدة أحرقو أمل. انا خنتك اي صح
سكتت شوي ورجعت كملت. انا خنت الوعد بيناتنا اني ابقى حبك طول العمر بس انا من شهرين بطلت حبك كانت محبتك كل يوم عن يوم عم تنقص لحد ما بطلت حبك ولعد تعنيلي شي اسفة بعتذر منك

ضل ساكت وما رد عليي ب ولا حرف كانت سعاد منكمشة عحالها من الخوف نمت جمبا وضميتا لحضني

أمل. لا تخافي ماما انا وبابا عم نمزح مع بعض مافي شي بيخوف

سعاد. عنجد ماما

أمل. اي يا روح الماما لا تخافي

قربت مني وضمتني سعاد. لكن ليش عم تبكي ما قلتلك لا تبكي ماما انا بحبك كتير

مسحت دموعي وابتسمتلا أمل. وانا بحبك يا دنيتي

يمكن ما كان لازم تصير المشكلة قدام سعاد حسيت بالذنب تجاهها خصوصي لما شفت خوفها
كان وائل لساتو مصدوم من الي صار حابس راسو بين ايديه ولسا ما عم يستوعب قعد عالكرسي وصار يدخن سيكارة ورا التانية ما كان قادر يوقف

الريحة مقرفة غير عن العادة ريحة اول مرة بشما وكبريائي ما عم يسمحلي اقلو يوقف او يفتح الشباك

بهديك الليلة نمت ودموعي مغرقين خدودي رغم اني قلتلو بطلت حبك بس كان جواتي عكس هيك تماماً كلمة ما بيشرفني تكوني مرتي عم تحرق كياني وعم يتكرر صداها جواتي طول الليل

فقت الصبح عيوني مورمين تطلعت حواليي كان لسا مانو نايم وسكن الدخان معبي الغرفة بدلت تيابي واجيت لأطلع استوقفني صوتو

وائل. أمل!!

التفتت لعندو وكأني عم بسألو بعيوني

وائل. شو بدك لتسامحيني

أمل. بتطلقني وائل

سرح شعرو بأيديه وسحب نفس عميق وائل. بدك طلقك؟

أمل. يا ريت لانو معد فيني أبقى هون ولا ثانية

تطلع بعيوني وائل. بطلقك بس بشرط سعاد بتبقى معي

أمل. بس الحضانة لألي والقانون معي

تطلع فيني بأستهزاء وائل. ليش ضل قانون بهالحرب فكري فيها منيح يا اما بتتطلقي وبتضل سعاد معي او بتضلي انتي وسعاد فكري أمل معك أسبوع فكري كتير منيح

تجاهلت كلامو ورحت عالمطبخ قبل ما نعلق بزيادة
كانت مرت عمي عم تجهز الفطور لأول مرة من دون ما تناديني

أمل. صباح الخير

ام وائل. صباح النور
التفتت لعندي وركزت بعيوني. ليش هيك عيونك منفخين بكيانة

هزيت راسي بسرعة

ام وائل. سمعنا صواتكون مبارح كنت رح فوت فك بيناتكون بس ما خلاني عمك

نزلت راسي عالأرض بخجل

ام وائل. لا تخافي اي تنين متزوجين بيصير بيناتون مشاكل ياما انا وعمك متخانقين ووصلت بيناتنا للشيطان الرجيم بس تجاوزنا الأمر و عديناها

أمل. الله يديمكن لبعض ويطول بعمركن

ام وائل. وانتو كمان وثقي فيني رح تتجاوزوها ابني قلبو طيب هو صح عصبي شوي بس بكرا شوفي كيف رح يصالحك وادا ما مشي حال انا بحكي معو

أمل. بيصير خير مرت عمو

....................................................

كنت أكابرُ على ذاتي لا أصرحُ بحزني وأكتم أهاتي كان الأمرُ أشبه بسكين تطعن قلبي إلى أشلاء...وكأن داخلي تحطم من القهر وقلبي اكتوى من الفراق

.................................................

دقيت للين وخبرتا كل شي صار معي والخيار الي خيرني ياه وائل قالتلي لازم ننتقل للمرحلة الثالثة من الخطة وبعد أسبوع اتخذت قراري الحاسم

طول هالأسبوع كنا نتلاشى بعض هو رجع لسهرو وعوايد القديمة وانا صرت نام نمت كتيير بالأسبوع يمكن لأنو النوم كان وسيلتي لأهرب من ضجيج هالعالم يمكن لأنو ما عندي الجرأة واجه وحتى مالي نفس فكر.

لما اجى وائل كنت لساتني صاحية
شلح جاكيتو وزتو عالتخت وائل. مسالخير

أمل. اهلين
غريبة استاز وائل اليوم مانك جاي سكران وعم تلولح يمين ويسار

وائل. وغريبة انتي لهلق مانك نايمة
ابتسم بمكر. ولا لا تكوني مثلاً اشتقتيلي

أمل. لا طبعاً

تطلع فيني بأستغراب وبلع ريقو كنت لابسة فستان سماوي للركبة وفاردة شعري عكتافي

وائل. من ايمتا بتلبسي هيك؟

تطلعت فيه بمكر أمل. من اليوم صرلو جهازي بالخزن 4 سنين ما عم بلبسو لاني ببيت العيلة قلت البسو شوي احسن ما يروح هيك

شتت نظرو عني وائل. صح فكرتي بالحكي الي حكيناه قبل أسبوع قررتي ولا لسا

نزلت راسي عالأرض وبان التوتر عوجهي أمل. اي قررت

وائل. اييي

أمل. ما رح اطلق بس بشرط

وائل. شرط شو؟!

أمل. انو نبقى هيك متل الأسبوع الي مرق ما حدا دخلو بالتاني انا ما بقى أدخل فيك ولعد تعنيلي شي وانا كذلك هيك

وائل. هيك لكن اكييد

أمل. طبعاً هه قلتلك معد تعنيلي وحتى ادا بدك روح تجوز الي خنتني معها احسن ما تعيشو بالحرام

اكتسى الغضب ملامح وشو وصارو عيونو حمر
وائل. ما تدخلي

أمل. ماشي انا رح نام وليك نام عالكنب او عالأرض

بلشت الحرب الباردة طفيت الضو ونمت حاسة حالي مجمدة من الأحساس ما فيني قول مبسوطة او لاء

صارت الأيام تمشي بروتينية وببطئ قاتل انا مستمرة بحربي الباردة ووائل ما بشوفو غير أخر الليل عم يتلولح يمين ويسار من المشروب احيانا بيصرخ علينا شوي وبينام
كتير بسأل حالي انو اهلو ليش ما بيحكو معو يعني شايفينو بهالحالة كل يوم ليش ساكتين فكرت كتير اني احكي مع عمي يحط حد لهالموضوع بس بعدين قلت انا ما دخلني وعدتو ما أدخل بحياتو

طلع وائل الصبح عشغلو ومعد رجع
صارت الساعة 12 ولساتو برا قطعت الوحدة ،2،3،4...ولسا ما اجا
سحبت نفس عميق وبلش التوتر يسيطر عليي انا صح بعمل حالي نايمة بس مستحيل نام قبل ما يجي

بست جبين سعاد وقمت من الفرشة بهدوء لما سمعت صوت مرت عمي عم تصلي

أمل. تقبل الله

ام وائل. منا ومنك صالح الأعمال

أمل. مرت عمو ما بعرف كيف بدي خبرك بس وائل لهلق ما اجا

ام وائل. شو هالحكي جربتي تدقيلو

نزلت راسي عالأرض بخجل أمل. الصراحة لاء انا وياه ما منتحاكى

ام وائل. اووف الله يصبرني هاتي الهاتف بسرعة يا لطيف تستر...يا لطيييف

دقتلو طلع موبايلو خارج الخدمة. شو هالمصيبة وين راح الولد

أمل. طولي بالك مرت عمي ان شاء الله ما بيصير شي

ام وائل. كيف بدك طول بالي ورح تصير الساعة خمسة ولهلق ما بين ابني
صارت تضرب عفخدها. يا مصيبتك يا سعاد وين راح الولد

ابو وائل. طولي بالك يا سعاد الولد مانو صغير

ام وائل. يا رجال الدنيي حرب كيف بدك ياني طول بالي رح جن

طلع الصبح ونحنا على نار قلبنا عن يغلي لنعرف وينو وهو ما اجا
مرق اليوم الاول والثاني والثالث...
لساتو مفقود حكينا مع كل المستشفيات والمخافر ومافي خبر عنو كانت اعصابنا عم تنهار شوي شوي مرت عمي مرضت وسعاد بلشت تسأل عن ابوها

باليوم الرابع مسكت ايد بنتي سعاد وطلعنا من البيت لنجيب دوا من الصيدلية لمرت عمي ما كنا حاسين بالعيون الي عم بتلاحقنا من بعيد

طول الطريق كانت عم تحكي ما وقفت عن الحكي ولا ثانية كنت عم راقب حركاتها الطفولية بحب آااخخ لو ارجع طفلة وما حس بكل شي حواليي

فجأة صحاني من شرودي ضو سيارة سطع بوشي وزمر تطلعت حواليي ما لقيت سعاد بنتييي وين راحت!!!...#يتبع
................................................................
كانت هنا تشبثت بذراعي منذ قليل وأرغمتني على سماع أحاديثها الطفولية
لم تسأم الحديث للحظة واحدة لا تقنعني بأنها ذهبت فكيف لطفلتي أن تذهب وهي تقطنُ في تجاويف قلبي
................................................................
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-