أخر الاخبار

النشرة الصباحية أهلا بكم

النشرة الصباحية من وكالة الرأي الفلسطينية أهلا بكم...


® وزارة الصحة: استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة 51 شاباً خلال اعتداءات قوات الاحتلال على قطاع غزة، أمس والشهداء هم: الشهيد رائد خليل أبو طير (19عاما) والشهيد رمزي روحي حسن عبدو (31عاما) والشهيد عبد الله إبراهيم محمود أبو ملوح (٣٣ عاما) والشهيد علاء علي حسن البوبلي (٢٩ عاما).

® الغرفة المشتركة: أمام العدوان الغاشم على شعبنا فإن قيادة الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة تدعو جميع الحالات العسكرية لرفع درجة الجهوزية والاستعداد للرد على جرائم العدو.

® قوات الاحتلال تغلق شاطئ "زيكيم" والمناطق والمحاور بالقرب من السياج الحدودي مع قطاع غزة، وسيتم حظر الوصول إلى الغرب من الطريق 232، بالقرب من "كوبي في سديروت، جيفات هبعمونيم، موقع "السهم الأسود"، جفعات نزميت، جفعات هبريش هبودد".

® صحيفة "يديعوت" العبرية: فصائل المقاومة بغزة لم تطلق أي صواريخ من قطاع غزة الليلة الماضية، والاحتلال يخشى من وقوع عمليات قنص أو إطلاق الصواريخ المضادة للدبابات، وتم أغلق مناطق الحدودية مع القطاع، صباح اليوم.

🌥 حالة الطقس: يكون الجو اليوم السبت، غائماً جزئياً ربيعيا لطيفا خلال ساعات النهار باردا نسبياً خلال ساعات المساء والليل فوق المرتفعات الجبلية، ولايطرأ تغير على درجات الحرارة حيث بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات الحرارة.

💰 اسعار العملات مقابل الشيقل لليوم السبت، كما يأتي:
الدولار الامريكي:3.60
الدينار الاردني:5.07
اليورو الاوروبي:4.01




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-