أخر الاخبار

عبر بوابة ميونخ.. مدريد يكتب التاريخ ويتأهل للنهائي الثالث على التوالي.

لقد نجح  ريال مدريد في تخطي بايرن ميونيخ ووصل إلى (نهائي دوري أبطال أوروبا) ، بعد تعادله مع (بايرن ميونخ) بنتيجة 2-2، في اياب دور نصف النهائي، في المباراة التي جمعتهما اليوم على (ملعب سانتياجو برنابيو)، وتأهل للنهائي للمرة الثالثة علي التوالي، وهذا رقم تاريخي..  لم يتحقق من قبل بالشكل الجديد ( لدوري الابطال).
وقد أحرز هدفا ريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقتين.. 11  - و46، فيما أحرز كيميتش وخاميس هدفي بايرن مينونخ في الدقيقتين 3 و63 على التوالي، وتفوق الملكي بمجموع المباراتين 4 - 3.
وقد عانى ريال مدريد كثيرا في هذه المباراة بعد أن أضاع اكثر من فرصة محققة للتهديف، لو سجل أي منها كان قتل المباراة وحسم التأهل، ولعب بأعصاب هادئه بدلا من المعاناة حتى الدقيقة 96، وقد تالق الحارس الكبير كيلور نافاس وانقذ مرماه من أكثر من هدف محقق.
وقد ظهر قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، لوسائل الإعلام بعد التأهل الصعب الذي حققه امام العملاق البافاري، بايرن ميونيخ، والوصول لنهائي كييف، واشاد بفريق بايرن بعد المباراة الكبيرة التي قدمها، وقال: انهم فريق عظيم، لقد كانوا فريق صعب جدا، وتفوقوا علينا في الاستحواذ، ولكن بشكل عام كنا أفضل.

وعن الوصول إلى المباراة النهائية، قال: علينا أن نصدق ذلك، لقد نجحنا في الدفاع عن اللقب، والوصول الى نهائي كييف.

وعن المعاناة، قال: الصورة واضحة، فهم فريق كبير، كانت مباراة صعبة للغاية، والنتيجة كانت في صالحها والاستحواذ كان من نصيبهم، ولكن عموما كنا أفضل، ونستحق أن يكون في كييف.

وعن الكفاح، قال: الحمض النووي الأبيض يدفعك للقتال حتى النهاية، لقد عرفنا كيف نعاني معا، نحن جديرون.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-