أخر الاخبار

محيسن يرد على التصريحات المنسوبة له بشأن صرف رواتب السلطة

نفى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، جمال محيسن، إدلاءه بأي تصريحات تتعلق بتحديد موعد لصرف رواتب الموظفين الحكوميين في قطاع غزة، مشدداً على أن رواتب الموظفين يخص حكومة التوافق.

وقال محيسن، في تصريح خاص له: إن رواتب الموظفين في غزة شأن حكومي، لا علاقة للجنة المركزية لحركة فتح به، نافياً أن يكون الاجتماع الأخير لمركزية فتح ناقش الملف.

وأضاف محيسن: “الملفات التي للحكومة هي شأن الحكومة، نحن لا نتعامل مع حكومة التوافق في الضفة الغربية كما تتعامل معها حماس في غزة، فإن كانت حركة حماس هي الحاكم الفعلي في غزة، فنحن في الضفة لا نتدخل في عمل الحكومة”، مؤكداً أن مركزية فتح لن تناقش الملف.

وتداولت وسائل إعلام محلية، ومواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات نسبت لمحيسن، تفيد بأن الحكومة، ستصرف رواتب الموظفين في غزة غداً الأحد.

وفي ذات السياق، أكدت مصدر مسؤول في الحكومة الفلسطينية، أنه لم يتم تحديد موعد لصرف رواتب الموظفين الحكوميين في قطاع غزة حتى اللحظة.


وقال المصدر، في تصريح خاص له إن الأمر لا يزال داخل أروقة وزارة المالية في حكومة التوافق، لافتاً إلى أن الوزارة تتعامل وفق التعليمات الصادر لها من الجهات العليا.

وأشار المصدر، إلى أنه من غير الواضح حتى اللحظة وجود موعد لصرف رواتب الموظفين في غزة، معتبراً أن ذلك تحدده الأيام المقبلة.

يذكر، أن حكومة التوافق صرفت الأسبوع الماضي رواتب الموظفين الحكوميين في الضفة الغربية، فيما لم تصرف رواتب الموظفين في غزة، باستثناء المتقاعدين العسكريين



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-