أخر الاخبار

النائب العبادسة عباس يتعامل بروح الثأر مع غزة وعقوباته تهدف لتمرير صفقة القرن

محاولات اجهاض مسيرات العودة لن تنجح
النائب العبادسة عباس يتعامل بروح الثأر مع غزة وعقوباته تهدف لتمرير صفقة القرن
استنكر النائب عن كتلة التغيير والاصلاح يحي العبادسة الاجراءات العقابية التي ينتهجها السيد محمود عباس وسياسة قطع الرواتب بحق أبناء قطاع غزة، مضيفاً أن الراتب حق لكل موظف، وأن ما يقوم به عباس يؤكد لنا روح الثأر التي يتعامل بها ضد غزة.
وقال النائب العبادسة في تصريح خاص بالدائرة الاعلامية بالكتلة(10-4):"ان ما يقوم به عباس من إجراءات عقابية ممنهجة ضد غزة هي خدمة للاحتلال ومحاولة يائسة لإشغال شعبنا بقضاياه اليومية ".
وأضاف النائب العبادسة:" العقوبات التي يفرضها عباس علي غزة هي استجابة للضغوطات المرتبطة بصفقة القرن ومحاولة لإيصال الناس لحالة من اليأس تمهيداً لتمرير صفقة القرن".
وأوضح النائب العبادسة أن اجراءات عباس لن تنجح في اجهاض مسيرات العودة، مؤكداً أن سياسة قطع رواتب الموظفين تعدياً على الحقوق العامة، وأن اجراءات عباس مؤذية ومدمرة وتسئ لشعبنا.
دعا النائب العبادسة لتشكيل جبهة وطنية يشارك فيها الجميع وترفع الغطاء عن عباس وتعيد بناء منظمة التحرير وقيادة جديدة تكون على مستوي التحديات التي تمر بها القضية الفلسطينية، مطالبا ًالفصائل والقوي الوطنية للرد بقوة على ما يقوم به عباس من عقوبات ضد قطاع غزة، مؤكداً أن الاستمرار بمسيرات العودة هو أبلغ رد على اجراءاته.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-