أخر الاخبار

توضيح من وزارة المالية حول أسباب تأخير صرف الرواتب

أوضحت وزارة المالية والتخطيط في حكومة التوافق، من لال بيان أصدرته حلول إشكالية تأخر صرف مستحقات ورواتب عدد من الموظفين العموميين في السلطة الوطنية.

وأكدت الوزارة، أن عدم وصول الرواتب والمستحقات إلى عدد من الموظفين العموميين والعاملين في المؤسسات الحكومية التابعة  لحكومة التوافق، يعود إلى أسباب فنية بحتة.

وعبرت الوزارة، في بيان صحفي، عن أملها أن يتم تجاوز ذلك في القريب العاجل، مطالبةً الجميع بتوخي الحذر والدقة في نقل الاخبار والتصريحات الإعلامية التي يتم نشرها بخصوص المستحقات والرواتب.

ولم يذكر البيان الصادر عن زارة المالية  في حكومة التوافق، أي توضيح عن رواتب الموظفين في قطاع غزة  - المحافظات الجنوبية ، كما أنه لم يحدد موعداً لصرف رواتبهم.

يذكر أن حكومة التوافق صرفت أمس الاثنين رواتب الموظفين في الضفة الغربية دون قطاع غزة- المحافظات الجنوبية، في حين أكدت مصادر سابقة أنه بطلب من عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد تقرر وقف صرف رواتب الموظفين في قطاع غزة - المحافظات الجنوبية.

وجرى أمس الثلاثاء، صرف رواتب المتقاعدين العسكريين في قطاع غزة - المحافظات الجنوبية ، وذلك بعد تأخر صرف كافة الرواتب حتى تاريخه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-