أخر الاخبار

عباس زكي: لايوجد قرار بقطع رواتب غزة وتم إبلاغنا بوجد خلل فني قد يُحل اليوم

عباس زكي: لايوجد قرار بقطع رواتب غزة وتم إبلاغنا بوجد خلل فني قد يُحل اليوم
مجدلاني: قطع الرواتب لم تناقش في أي مستوى سياسي

عباس زكي: نحن في #حركة_فتح لا نستطيع إيقاف راتب أحد حتى لو كان متمرداً

قال عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح صباح اليوم الأحد، أنه لم يصدر أي قرار بشأن قطع رواتب موظفي السلطة بقطاع غزة، خلال اجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح، وجرى إبلاغهم من قبل وزارة المالية يوجد خلل فني سيتم حل الإشكالية خلال الأيام الماضية وقد يحل اليوم .

نحن في حركة فتح لا نستطيع إيقاف راتب أحد حتى لو كان متمرداً لأن الراتب استحقاق نتيجة عمله وفي حال انتهاء العمل يتلقى راتب تقاعد، ونحن في حركة فتح ومنظمة التحرير لا يمكن أن نقرر مثل هذا القرار ولكن من أتوا بالأمس يقررون خارج السرب" .

وأضاف: "شعب غزة يجب ألا يحاكم فهو غير مرتزقة بل هو شعب عزيز ووطني ونحن نعلم أن للصبر حدود
في تعقيبه على توقف رواتب موظفي السلطة بغزة.. عضو الهيئة القيادية لحركة فتح يحيى رباح: ➿ تلقيتم رواتب 11 عام وأنتم في بيوتكم، اصبروا حتى عودة القطاع لحضن الشرعية . ➿ على موظفي السلطة في قطاع غزة الالتزام بقرارات الرئيس والصبر عليها حتى عودة قطاع غزة إلى حضن الشرعية. ➿ قرار وقف رواتب موظفي السلطة في المحافظات الجنوبية يهدف إلى إنهاء الانقلاب. ➿ وتسآءل رباح هل نسي هؤلاء الموظفون تلقي رواتبهم لمدة 11 عام وهم يجلسون في بيوتهم، فلماذا هذا الضجيج الذي يحدثونه بعد وقف رواتبهم؟ ➿ وأكد أن قرارات الرئيس لا يمكن أن تكون خاطئة، فستثبت الأيام أنه الرجل الأقوى الذي استطاع إنهاء الانقلاب. ➿ وكانت الحكومة الفلسطينية صرفت الاثنين الماضي رواتب موظفي السلطة في الضفة الغربية واوقفتها عن المحافظات الجنوبية.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-