أخر الاخبار

آلاف الجماهير تستعد لأكبر مشاركة بجمعة حرق العلم "الإسرائيلي"

إجمالي عدد المتظاهرين في مخيم العودة حتى الآن يقارب 1000 شخص مع بدء إنتشار مكثف للقناصة وجنود الاحتلال على الطرف الآخر .

في غزة قوما جبااااااااااارين..... فلعنة غزة صادمة وقرصتها سامة.
غزة لن تموت ، واياكم من لعنتها
المحلل السياسي د ناصر اليافاوي يقول :" حينما تفرقوا ان غزة بصمود اهلها وتضحياتهم ستبقى عمود الخيمة الفلسطينية، فهذا الطرح له أبعاده التاريخية والدينية ايضا واترككم مع تلك المقتطفات التاريخية وعليكم إصدار الحكم :
- القارئ لأسفار العهد القديم بجد أن اليهود عندما أرادوا الدخول إلى فلسطين من ناحية غزة، لم يستطيعوا ذلك،لأن غزة ردتهم عنها
- عندما جمع النبي موسى بني اسرائيل ليخرجهم من مصر إلى "أرض الميعاد"، رفضوا أن يسلكوا الطريق التي هي من غزة، لأن فيها كما قالوا حينها "قوما جبارين"، فالمقولة هنا يختص بها أهل غزة، حينها سلك اليهود طريقا أخرى أدخلتهم "أرض الميعاد" عبر طرق آدوم وموآب.
- الرواية تقول ان شمشون الجبار، قهرته إمرأة من غزة تسمى دليلة. فهدم المعبد على رأسه ورأس الغزيين، ومن هنا جاءت مقولة "علي وعلى أعدائي".
لذلك نقول اتركوا غزة وشأنها، اتركوا شعبها الطيب يختار طريقه لوحده ، ارفعوا الظلم والطغيان والاستبداد، أركانها امام جلاديها لن يطول ، فغزة تحارب العالم لوحدها ، اما ان تتركوها وترفعوا ظلمكم عنها أو تحرقكم بنيران لعنتها ؛ فلعنة غزة صادمة وقرصتها سامة












تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-