أخر الاخبار

تكريم معالي الدكتور عز الدين ابو العيش بوسام الجدارة للأعمال الإنسانية الكندي

في احتفال كبير اليوم الثلاثاء تم تكريم معالي الدكتور عز الدين ابو العيش من صاحبة السعادة الحاكم العام
لكندا جولي بايتي بوسام الجدارة للأعمال الأنسانية.. هذا الوسام أنشأته جلالة الملكة إليزابيث الثانية. وسام الجدارة للخدمات الانسانية يمنح اعترافا وتكريما للكنديين الجديرين على الأعمال الاستثنائية التي تجلب الشرف والفخر
لكندا وتسليط الضوء علي الأنجازات الرئعة التي تم انجازها في فترة زمنية محدودة.

الهامة والتكريم هذا الوسام جزء هام من نظام التشريف ويمنح لأشخاص اعترافا بمساهماتهم المميزة والملحوظة في العديد من العديد من المجالات المختلفة والمبادرات الشخصية والدفاع في مجال الخدمات الصحية والتعليمية والبحوث والجهود الأنسانية والعمل علي رفع مستوي الوعي بالقضايا والموضوعات الهامة.



وقد ولد ونشأ في مخيم جباليا للاجئين في قطاع غزة واستطاع الدكتور عز الدين ابو العيش التغلب على مصاعب شخصية كثيرة حيث في يناير 2009 تعرض بيته لإطلاق قذائف صاروخية، مما أسفر عن مقتل ثلاثة من بناته وترك الأخرى بجروح خطيرة وقد تم نقل هذا الكارثة ببث من خلال التلفيزون الإسرئيلي، هذه المأساة الرهيبة لم تضعف عزمه للعمل ليصبح واحد من الباحثين الأكثر جرأة والمعلمين المحبوبين ذوي التأثير ومن المتحدثين الرسمين عن السلام والتنمية.

Today it was my honor to be awarded the Meritorious Service Decorations from Her Excellency, the Right Honorable the Governor General of Canada Julie Payette
Created by Her Majesty Queen Elizabeth II, the Meritorious Service Decorations recognize Canadians for exceptional deeds that bring honour to our country. The Meritorious Service Decorations are an important part of the Canadian Honours System and highlight remarkable achievements that are accomplished over a limited period of time.
Meritorious Service Decorations (Civil Division) are given to recognize remarkable contributions in many different fields of endeavour, from advocacy initiatives and health care services, to research and humanitarian efforts. Past recipients have tackled poverty in their community, improved education opportunities for children in Canada and abroad, or raised awareness of important causes and issues.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-