أخر الاخبار

"مهند يونس" 22عام الطالب في كلية الصيدله :: رحلت يامهند وتركت في القلب غصه !!.


انتقل الى رحمة الله اليوم ابن ابن عمي "مهند يونس" 22عام الطالب في كلية الصيدله .
كان يسكن عند والدته في حي تل الهوى نتيجة انفصال والده عن والدته منذ طفولته ... كان كاتب قصصي من المبدعين الشباب رحمه الله .
العزاء في صالة مارينا منطقة البحر /النصيرات ... انا لله وانا اليه راجعون .
رحلت يامهند وتركت في القلب غصه !!.

عاش الحياة بطولها وعرضها بحلوها ومرها لم نعرفه مؤذيا لبشر كان انطواءيا يذكرني بكتاب عظماء امثال يوسف شاهين .
عانى مهند الحرمان العاطفي لن اتهم احدا لاابا ولااما فالجميع يتحمل المسؤؤليه مسؤؤلية الانا وحب الذات كان يحلم بالمساواه في الاسره لكن لم تتحقق لقد ظلم مهند نتيجة قهر مجتمعي اسري مشترك كلا منا في هذا المجتمع يبحث عن مصلحته ... ظاهره غريبه انتشرت في مجتمعنا ظاهرة الانتحار نتيجة الحياه والوضع الغير مطاق لامسؤؤل ولا ساءل لااب ولاام ولا اخ ولا اخت الكل على راي المثل كلووو في قطينووو بيقطن ولم اكن اتصوور ان تصلنا مثل هذه الامور لكنه قدر الله
انتحر مهند
انا اسال نفسي سؤال هل خرج احد من المسؤؤلين يتحدث عن اسباب انتحار هؤلاء وهم والله ضحايا مجتمع هو الفعل الحرام ماشي ولنتقي الله في انفسنا مهند كان له حلم وياخساره لم يتحقق لانه قرر ان ينتهي من زيف العيش وقهره .
انتحر مهند
والكل للاسف دجال لايجرؤ على النطق بالحقيقه والله ورغم انتحارك واقدامك على عمل هو حرام الا اننا نطلب من الكل الكل الفلسطيني ان يصحووو ولو للحظه .
انتحر مهند
عانقووو اولادكم ولاتعقوهم قبل ان تفقدوهم رحمك الله يامهند والله اكتب والدموع تنزف وانا انظر الى كل ابناء جيله وهم ينظروون الي ماال اليه زميلهم مهند .
انتحر مهند
مهند قتل قهرا من حال البلد والوالد والاخ والعزيز حاول كثيرا ان ينتهى من حياته الممله من وجهة نظره التي لم يستطع ان يحقق فيها ماااراد .
لعل يامهند تحقق حلمك في الدار الاخرى دار اللا ظلم دار العدل .الحق
وداعا يابني .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-