أخر الاخبار

حدث في تركيا : سورية حامل اغتُصبت ودُقَّ رأسها مع رضيعها Turkish Men Rape Murder Pregnant Syrian Woman

(قصة تقشعر منها الأبدان) كان أمام أماني موتان، عليها اختيار أحدهما، موت بيد أبناء بلدها، وموت بيد الغريب مضافاً إليه "الاغتصاب"

رام الله- شاشة نيوز: ربما لو بقيت أماني في بلدها سوريا، ولم تهرب منه مع زوجها إلى تركيا، لماتت بصاروخ أو رصاصة، ربما كان هذا الموت "المُفترض" أرحم لها مما لقيته في تركيا، ذلك البلد الذي بحثت فيه عن الأمان فلم تجده.

كان أمام أماني موتان، عليها اختيار أحدهما، موت بيد أبناء بلدها، وموت بيد الغريب مضافاً إليه "الاغتصاب". لم تكن تعرف هذه الزوجة السورية أن هروبها من الموت الأول هو اختيار للثاني، لم تعرف أصلاً أن موتاً "بطحن الرأس" واغتصاباً ينتظرها في بلد اللجوء.

كان من المقرر أن تضع السورية أماني الرحمن طفلها الثاني صباح اليوم الجمعة، إلا أن الأمر انتهى بها جثة هامدة مع طفلها البالغ من العمر 10 شهور، في معهد الطب الشرعي في محافظة سكاريا القريبة من إسطنبول بعد تعرّضها للاغتصاب وتهشيم رأسها ورأس طفلها بالحجارة.

صحيفة التركية ذكرت تفاصيل الحادثة التي وقعت امس الخميس، حيث اقتحم تركيان منزل أماني بعد خلعهما بابه واختطفاها إلى الغابات وهناك قاما باغتصابها ثم قتلها، ولم يكتفوا بذلك بل قاما أيضاً بتهشيم رأسها ورأس طفلها.



وكان أهالي من القرية قد عثروا على جثة الأم الحامل في شهرها التاسع وابنها، وقاموا بإبلاغ الشرطة، حيث تم الكشف عن هويتها ومكان إقامتها، وكان زوجها قد بلغ عن اختفائها بعد عودته للمنزل عندما وجد بابه مفتوحاً ولم يجدها.

وأوضحت التحقيقات أنه تم القاء القبض على مرتكبي الجريمة واكتفت الصحف التركية بنشر الحروف الأولى من اسميهما " ب.ك و " ج.ك"، وقد اعترافا بجريتمتها حيث ذكرا أنهما كانا على خلاف مع زوج الضحية في العمل، دون نشر تفاصيل أكثر عن ذلك.

وقد أجرى ممثلو عدد من منظمات المجتمع المدني بتركيا، زيارة للاجئ السوري خالد الرحمن، زوج الأم المقتولة، الذي نقل إلى مستشفى بالولاية، عقب سماعه خبر العثور على جثتي طفله (10 أشهر) وزوجته الحامل بطفله الثاني، وقدموا له التعازي وأكّدوا تضامنهم معه.

A pregnant Syrian woman was raped and killed with her 10-month-old baby in the northwestern province of Sakarya on July 6 by two Turkish men, reported Hurriyet Daily.

Emani Arrahman, who was nine months pregnant, was kidnapped in Sakarya’s Kaynarca district with her baby and was taken to the woods before being raped and brutally murdered.

Villagers in the Birlik neighborhood found the dead bodies of the woman and the child murdered in the woods and informed gendarmerie officials.

After arriving at the scene, gendarmerie and police officers determined the identity of Arrahman and her child and found out that she was raped before her head was crushed with a rock.

Two men, identified only as B.K. and C.B., were detained as part of the investigation. It was determined that they were working at a chicken factory with Arrahman’s husband, Khalid Arrahman. They were later arrested.

Arrahman was set to give birth at a hospital on July 7 if the brutal incident hadn’t taken place.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-