أخر الاخبار

ووزيرة حقوق المرأة بفرنسا 2012


يستفزني حالنا كلما رأيت صورة هذه الطفلة التى اصبحت من اهم الوزراء واكثرهم كفاءة وحيوية في دولة كبرى ..
انها الطفلة نجاة بالقاسم "راعية الاغنام" -- ســـــــــابقاً ! (الصورة 1982) قرية بني شيكر . المغرب
وزيرة التربية والتعليم العالي حاليا في فرنسا ..!! !!

ووزيرة حقوق المرأة بفرنسا 2012 .وكان عمرها 32 سنة فقطططططط "لا غير" .ووزارؤة الشباب والرياضة 2014
لو عاشت هذه الفتاة فترة شبابها في دولة عربية او سافرت مع امها لمصر مثلا ما بعرف شو كان صار فيها. اكيد رقاصة ^_^| او "ام مثالية" ,,,, فالبسيط يبقى مسحوقا وصاحب النفوذ لا بياتي الا باعوانه ولا يصافح او يشارك إلا اقرانه ونحن كفلسطينين لسنا ببعيدين عن مدرسة عالمنا العربي , فمدرسة الحزب الواحد والقائد الاوحد او تشكيلات اخطابوطية ادارية تحت مسميات حكومية مختلفة تتحكم في كل شئ...

ربما في سنوات خلت من مسارات التحرير كانت مواقع الكفاح سواء اجواء الانتفاضة اوالثورة الفلسطينية قبلها سببا في توفير بيئة لصعود البسطاء ذوي الكفاءة والطموح .

اما بعد الطلاق مع الحالة الثورية وبعد مرور 20 سنة على قيام السلطة الوطنية فعهدكم ولى ايها البسطاء ولم يعد الوصول بالكفاءة والتضحية وما ينطبق عليكم ينطبق على عالمكم العربي .. فلا انتم ايها الغلابا في مسيرة تحرر جامعة لتثبتوا جودتكم , ولا انتم في شفافية نظام ديموقراطي سليم يضمن حقوقكم وفرص طموحكم ,, ولا انتم في ثورة اسلامية متكاملة متحضرة تخاطب الكل ويشاركها الكل لتجدو من يحتضنكم ويصعد بكم,. كما ان قبائلكم السياسية سواء من الأوس أو الخزرج " لم تتبنى عدالة اشتراكية تستر حياتكم ورافعة لوصولكم.. لهذا " ادخلوا بيت ابي سفيان فهو اهدأ بالِا لكم"
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-