أخر الاخبار

​لينوفو تاب 3 - 7


​لينوفو تاب 3 - 7

إذا كنت تبحث عن كمبيوتر لوحي صغير الحجم لتستخدمه أثناء التنقل ومتنوع في إمكاناته ليرضي جميع متطلبات أفراد العائلة، فخيارك الوحيد هو لينوفو Tab3 7. إنه جهاز رائع لممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو، كما أنه مزود بشاشة مفعمة بالألوان ومضادة للماء مقاس 7 بوصة ويمكن استخدامه بسهولة من عدة مستخدمين، علاوة على توفر وضع آمن لاستخدام الأطفال.

محسّن ليناسب استخدام الأطفال
تقاسم مع عائلتك استخدام الكمبيوتر اللوحي، حتى الأطفال، مع الاحتفاظ بتجربة مخصصة عند الاستخدام. يتميز Tab3 7 بوضع للمستخدمين المتعددين حتى يسهل عليك إبقاء تفضيلاتك بمنأى عن الآخرين. هذا بالإضافة إلى احتوائه على وضع مخصص للأطفال مع ميزة الاستعراض الآمن للويب وأدوات لتقييد الوصول حتى يستخدمه الأطفال دون أي قلق.

مضاد للماء
اصطحب الكمبيوتر اللوحي معك في الأماكن الخارجية، حتى إلى الشاطئ أو حمام السباحة، دون أن تحمل أي مخاوف. يتميز الكمبيوتر اللوحي 3 7 بميزة مقاومة الماء (وفقًا للمعيار IP52) بفضل تقنية P2i. واستمتع بممارسة ألعابك إلى جانب حمام السباحة أو استعراض الويب داخل حوض الاستحمام. إن الكمبيوتر اللوحي 3 7 هو الخيار الأنسب لك.

إمكانية الاتصال مع صغر الحجم
لا يتجاوز وزن الكمبيوتر اللوحي Tab3 7 260 جرامًا وبمقاس 7 بوصة، لذا فهو سهل الحمل والاستخدام أثناء التنقل. وتتيح لك شبكة WiFi وتقنية 4G الاختيارية البقاء على اتصال.

بطارية تدوم طويلًا
يصل عمر بطارية الكمبيوتر اللوحي Tab3 7 إلى 9 ساعات عند الشحن لمرة واحدة، مما يمكّنك من استخدامه طوال اليوم.

كاميرتان
يلتقط Tab3 7 صورًا مذهلة عند استخدام الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميجا بكسل، بينما تعد الكاميرا الأمامية رائعة للصور الذاتية بدقتها البالغة 2 ميجا بكسل. لا تتوقف عن التقاط الصور والمشاركة.

اختصارات الإيماءات البسيطة
ابدأ تشغيل جهازك وافتح التطبيقات التي تريدها في لحظات مع استخدام إعدادات الإيماءات في Tab3 7. حيث يمكنك على سبيل المثال رسم حرف "C" سريعًا على الشاشة لتنشيط الكاميرا على الفور، ولن تفوتك أي لقطات بعد الآن بسبب البحث عن الرموز المناسبة.

لا يضر بالعين
لا يسبب الكمبيوتر اللوحي Tab3 7 أي التهابات في العين بفضل تقنية العرض المتكيف. حيث يحسّن الجهاز إعدادات الإضاءة والتباين لاستخدام الجهاز على أفضل وجه في الأنشطة، مثل القراءة ومشاهدة مقاطع الفيديو. كما يحتوي الجهاز على وضع آمن لإزالة الضوء الأزرق وحماية الأطفال والأشخاص الذين يعانون من حساسية بالعين.

تصميم رائع وأنيق
تعطي حواف الإطار الرفيعة مظهرًا رائعًا وتمنح تجربة مشاهدة مثالية، بينما تتيح لك خيارات الألوان المتعددة إمكانية اختيار المظهر الذي يتناسب مع ذوقك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-