أخر الاخبار

عماد الفالوجي: هذا المؤتمر للتداول في السياسات العامة التي تعصف في المنطقة

كتب عماد الفالوجي الوزير السابق في السلطة الفلسطينية ، توضيحاً حول مشاركته وأكثر من مئة شخصية فلسطينية من قطاع غزة ، في مؤتمر دعا اليه المركز القومي لدراسات الشرق الأوسط ، وجاء في توضيحه الذي كتبه اليوم الاربعاء على صفحته الخاصة "الفيس بوك":
"تلفيت دعوة للمشاركة من المركز القومي لدراسات الشرق الاوسط .. وهو مركز معروف بنشاطه وسبق ان تشرفنا بالمشاركة في الكثير من هذه المؤتمرات . وتم ارسال جدول الاعمال .. حيث تضمن محاور مهمة حول القضية الفلسطينية ..
وحول الجدل الذي يثيره البعض حول ارتباط هذا المؤتمر بأي جهة فلسطينية .. اكد القائمون على المؤتمر انه جاء لدعم القضية الفلسطينية ولإعلان الدعم المصري والعربي .. من خلال مشاركة معالي الامين العام لجامعة الدول العربية و وزارة الخارجية المصرية . للرد على كافة الشبهات حول الموقف من القضية الفلسطينية والقيادة الفلسطينية .
ونحن من طرفنا في كل المواقع والمؤتمرات التي نشارك فيها . نحن سفراء لقضيتنا وقيادتنا التي نعتز بها وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس .. وسنستمر بمواصلة دورنا في خدمة قضيتنا وشعبنا في كافة المحافل ..
ونشكر المركز القومي لدراسات الشرق الاوسط على هذه الدعوة ونأمل في استمرار دور مصر في كافة المجالات كما كان دائما عونا ومساندا للقضية الفلسطينية ..
وأؤكد ان هذا المؤتمر مثل غيره من المؤتمرات الكثيرة .. للتداول في السياسات العامة التي تعصف في المنطقة .. ولا نعلم غير ذلك مطلقا ".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-