أخر الاخبار

اللواء حازم عطا الله.. عمل الشرطة ينطلق من واجباتها الوطنية والأخلاقية

اللواء حازم عطا الله.. عمل الشرطة ينطلق من واجباتها الوطنية والأخلاقية
نابلس- قال السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة: إن عمل الشرطة ينطلق من واجباتها الوطنية والأخلاقية ... جاء ذلك خلال مأدبة إفطار أقيمت على شرفه في مديرية شرطة نابلس رافقه فيها السادة مساعدي مدير عام الشرطة  ثم إجتمع بعدها بمدير شرطة المحافظة العقيد طارق الحاج ومدراء الإدارات والأقسام في مديرية الشرطة.

 

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان سيادة اللواء حازم عطا الله نقل في بداية حديثه لمنتسبي الشرطة تحيات السيد الرئيس محمود عباس القائد الأعلى لقوى الأمن الفلسطيني ودولة رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور رامي الحمد لله، وعبر اللواء عطا الله عن فخره واعتزازه بمنتسبي المؤسسة الشرطية لما يقدمونه ويبذلونه من جهد كبير ومتواصل لفرض الأمن والنظام وتطبيق سيادة القانون بالرغم من كل الصعوبات والمعيقات.

 

وأكد اللواء عطا الله في كلمته أن منظومة العمل الأمني هي اللبنة الأساسية لكل المجتمع في كافة نواحي حياته وهي عمل جماعي يحتاج إلى تعاون مستمر ودؤوب ومن هنا حققت مؤسسة الشرطة الفلسطينية مستوى ملموس من الهدوء والاستقرار وهذه الحالة هي شيء مقدس يجب الحفاظ عليه والعمل على تطويره.

 

وشدد سيادته في حديثه أن الحالة الأمنية تأتي بالتكامل مع أذرع المؤسسة الأمنية و بالشراكة الأولى مع المواطن وهذا شعور بالانتماء للوطن والسعي لإنجاح المشروع الوطني.


وفي حديثه ركز سيادته على تقديم أفضل خدمة للمواطن وأن الشرطة تقف على مسافة واحدة من جميع أفراد المجتمع ومؤسساته وفئاته وأن رضا المواطن هو المقياس الحقيقي لتقدم العمل الشرطي الذي نسعى بشكل دوري لتطويره والقانون هو سيد إجراءاتنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-