أخر الاخبار

ترشيح مشاركين للمشاركة في تدريبات صحافية متخصصة


---------- الرسالة المعاد توجيهها ----------
من: المعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية PICD <pifcad@gmail.com>
التاريخ: 26 يونيو، 2016 12:44 م
الموضوع: *** الموضوع/ ترشيح مشاركين للمشاركة في تدريبات صحافية متخصصة
إلى:




 

الموضوع/ ترشيح مشاركين للمشاركة في تدريبات صحافية متخصصة

يقدر لكم المعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية جهودكم الدائمة من أجل تعزيز دور الصحافة المهنية ونقل الحقائق للرأي العام، ونحيطكم علماً أن المعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية  بصدد تنفيذ أربعة أيام تدريبية للصحافيين ضمن مشروع " حقي أن انتخب" الذي ينفذ بالتعاون مع لجنة الانتخابات المركزية ضمن مشروع "الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني" الممول من الاتحاد الأوروبي.

مع العلم أن التدريبات ستكون متعلقة بالانتخابات والمشاركة السياسية والمناظرات  والمهنية الصحافية في التغطية ، وذلك خلال الفترة ما بين الأيام - الاثنين الموافق11/7/2016(من الساعة 9:00-2:00) وحتى يوم الخميس 14/7/2016.

نأمل منكم التعاون بترشيح شخص (صحافي أو صحافية) من مؤسستكم الموقرة للمشاركة في الأيام التدريبية، وذلك عبر التسجيل على الرابط المرفق أدناه  في موعد أقصاه يوم الثلاثاء 28/6/2016 الساعة الثانية بعد الظهر.


http://goo.gl/forms/NYCpfCoRviIeYEM53

 

وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير،،،

المعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية
--


-----------------------------
Tel. 2886556
Fax. 2886554
Email: info@picd.ps
Website:  www.picd.ps
 
PICD is an independent and non-governmental organization NGO specialized in communication and media science and its diverse subdivisions. PICD aims at developing the educational and quantitative level of the Palestinian journalists and Media, and attempts to cultivate the Palestinian experiences and qualifications in the local media organizations.

The initiative was launched by some people who believe in "building a basis for an objective nonbiased media" to achieve a status of civil peace, and enhance the culture of free thinking and freedom of speech which in return will guarantee a democratic society foundation based on respecting law, separation of powers (Judicial, executive and legislative), and monitoring these powers.


المعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية
جمعية أهلية غير ربحية، مستقلة، متخصصة في مجال علوم الاتصال والإعلام، وفروعه المختلفة، تسعى للارتقاء بالمستوى المعرفي والكمي للإعلاميين والصحفيين الفلسطينيين، ومحاولة صقل الخبرات والكفاءات الفلسطينية في المؤسسات الإعلامية المحلية، والعاملين في مجال الإعلام والصحافة في فلسطين.
تأسست بمبادرة مجموعة من المؤمنين عام 2007 بفكرة تتمحور حول "بناء إعلام موضوعي هادف"، لتحقيق حالة من السلم الأهلي، وتعزيز ثقافة الفكر الحر، وحرية الرأي والتعبير، بما يضمن إرساء قواعد المجتمع الديمقراطي القائم على قاعدة الفصل بين السلطات، واحترام القانون وسيادته، وممارسة دور الرقيب على السلطات الثلاث.

--
*شــــــــبكــــة عـــمــــــــــق*
بريد الصحافة الفلسطينية
للـنـشــــر : omog@googlegroups.com
لمتابعة الرسائل الصحفية:
تويتر : https://twitter.com/omog1
عمق :https://groups.google.com/forum/?hl=ar_US#!forum/omog
للمراسلة : omogpalestine@gmail.com
فلســـــــطــين
------------------



--
بأبي أنت وأمي يا رسول الله
أهلا وسهلا بكم في إدارة شبكة فلسطين المعلوماتية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-