أخر الاخبار

د. بحر يدعو حركة فتح لتطبيق اتفاقات المصالحة وانهاء الانقسام



أكد حرص حماس على الوحدة الوطنية

د. بحر يدعو حركة فتح لتطبيق اتفاقات المصالحة وانهاء الانقسام

غزة- المكتب الاعلامي للمجلس التشريعي

دعا الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني حركة فتح لتطبيق اتفاقات المصالحة والعمل على انهاء الانقسام، مؤكدا حرص حركة حماس بالوحدة الوطنية.

وأكد بحر خلال خطبة الجمعة بالمسجد العمري الكبير وسط مدينة غزة التزام حركة حماس بما تم التوقيع عليه في الشاطئ والقاهرة، ودعا الدول العربية والمجتمع الدولي للعمل السريع والجاد على فك الحصار المفروض على قطاع غزة منذ ما يزيد عن ثمانية أعوام.

وأشاد بحر بالعملية البطولية التي وقعت في مدينة تل ابيب، ملفتا إلى أنها تأتي في سياق الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال المستمرة ضد شعبنا في غزة والضفة، كما استهجن في الوقت ذاته استنكار سلطة رام الله ورئيسها عباس لتلك العملية الفدائية.

ودعا بحر الأجهزة الأمنية في رام الله إلى التوبة في شهر رمضان الفضيل ووقف ملاحقة المقاومين ، ووقف التنسيق الأمني الذي يضر بمصلحة شعبنا الفلسطيني، والوقوف إلى جانب خيار شعبنا ودعم مقاومته ضد الاحتلال.

وأكد أن خيار المقاومة الفلسطينية هو والطريق الوحيد والأقصر لتحرير أرضنا واستعادة حقوقنا، ودعا جميع أطياف شعبنا بالالتفاف حول خيار المقاومة الذي اثبت نجاحه مقابل فشل طريق التسوية والمفاوضات، لأن الاحتلال لا يفهم إلا لغة القوة.

 

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-