أخر الاخبار

د. بحر يدين اقتحام المسجد الأقصى ويشيد بصمود المرابطين داخله



د. بحر يدين اقتحام المسجد الأقصى ويشيد بصمود المرابطين داخله

غزة – المكتب الإعلامي للتشريعي

أدان د . أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني اقتحام قوات الاحتلال للمسجد الأقصى اليوم والاعتداء على المصلين المتواجدين في باحاته  وإصابة واعتقال عدد منهم.

وأكد بحر في تصريح صحفي أصدره اليوم أن الشعب الفلسطيني لن يطول صمته حيال سياسة الاحتلال في المسجد الأقصى، وأن انتفاضة القدس ستزداد اشتعالاً بفعل سياسات الاحتلال واعتداءاته المتكررة على أهل القدس والمصلين في المسجد الأقصى المبارك.

وأشاد بصمود المرابطين والمرابطات بالمسجد الأقصى على دورهم البطولي في التصدي لاقتحامات قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين ، مؤكداً أن هؤلاء المرابطين سيفشلون مخططات الاحتلال والمستوطنين داخل المسجد الأقصى.

ودعا أحرار العالم والشعوب العربية والإسلامية لوقفة جادة لوقف تغول الاحتلال على المقدسات الإسلامية في القدس، وشدد على ضرورة قيام الحكومات العربية والاسلامية بفضح سياسات الاحتلال وإجراءاته العنصرية المتطرفة بحق أهالي مدينة القدس.

وكان الاحتلال قام باقتحام المسجد الأقصى المبارك صباح اليوم واعتدى على المصلين فيه بالضرب وإلقاء قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع كما اعتقل العديد منهم واقتادهم إلى جهة مجهولة.

-- 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-