أخر الاخبار

بناة الغد ينظم افطار جماعي وامسية رمضانية لأصدقاء وقدامى الفتيان والفتيات في المركز



بناة الغد ينظم افطار جماعي وامسية رمضانية  لأصدقاء وقدامى الفتيان والفتيات في المركز

خانيونس :

نظم مركز بناة الغد التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر  افطارا جماعيا وامسية رمضانية ثقافية دينية  لأصدقاء المركز ، وقدامى الفتيان والفتيات  الذين تخرجوا منذ سنوات  واصبحوا قادة فاعلين في مجتمعهم كل في مجاله   ،وذلك في مقر المركز غرب محافظة خانيونس .

وتضمنت الامسية العديد من الفقرات الدينية والثقافية ،حيث انشدت فرقة الفن الاصيل مجموعة من الاناشيد الدينية والابتهالات ، كما قدم كل من الشاعر غازي كلخ ،والشاعرة كفاح الغصين مجموعة من قصائدهم  الشعرية ،واختتمت الامسية بمسابقة ثقافية تفاعل معها الجمهور المشارك وحظى بالعديد من الجوائز العينية .

وقالت امال خضير مدير مركز بناة الغد " الامسية جمعت فتيان وفتيات مركز بناة الغد الذين تخرجوا خلال العشرين عاما وهى عمر المركز ،وكذلك اصدقاء المركز  من الفنانين والشعراء والتربويين والمجتمع المحلى والذين كانت لهم اسهامات ومازالت  في انجاح فعالياتنا الثقافية والفنية والتعليمية  .

واضافت خضير " اردنا ان نعبر لهم من خلال هذه الامسية الرمضانية والافطار الجماعي  عن تقديرنا الشديد لهم ولإسهاماتهم ،واننا نعمل مع شركاؤنا كعائلة واحدة نشاركهم خلالها اجواء رمضان الروحانية والعائلية ، اما فيما يخص قدامى الفتيات والفتيات اردنا ان نقول لهم اننا نفتخر بكم  ونتابع خطواتكم  ونجاحاتكم  وان المركز سيظل الخيمة التي يستظل تحتها  جميع خرجي وخريجات المركز .

وبدوره اثنى  حسن الشنا احد قدامى الفتيان في  المركز على هذه  المبادرة الجميلة من ادارة المركز ،مشيدا بالمركز وبدوره في صقل شخصيتهم وتنميتها وانعكاسه الإيجابي على حياتهم العملية والعائلية .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-