أخر الاخبار

خلال تفقده مركز تصحيح خانيونس د. ثابت يشيد بطواقم تصحيح امتحانات الثانوية العامة

خلال تفقده مركز تصحيح خانيونس
د. ثابت يشيد بطواقم تصحيح امتحانات الثانوية العامة
أشاد د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي بجميع العاملين في مجال الكونترول والتصحيح الخاصة بامتحانات الثانوية العامة.

جاء ذلك خلال تفقده مركز تصحيح الثانوية العامة بخانيونس بحضور د. أنور البرعاوي وكيل الوزارة المساعد للشؤون التعليمية ، ود.أيمن اليازوري وكيل الوزارة المساعد لشؤون التعليم العالي، ود. عبد القادر أبو علي مدير تعليم خانيونس، وعدد من المسؤولين.

وأكد د. ثابت أن عمليات التصحيح تسير بشكل منتظم وهاديء ، وأن الوزارة تتابع بشكل مستمر جميع إجراءات الامتحانات وذلك لإنجاز ها وفق الأهداف الموضوعة.

وأكد د.ثابت أن  العاملين في التصحيح من الطواقم التعليمية المتخصصة ولديهم خبرات مميزة في منهاج الثانوية العامة، مبيناً أن كل طالب سوف يأخذ حقه، وأن نسبة الخطأ في التصحيح تساوي صفر، متمنياً النجاح والتفوق للطلبة.

واستمع الوكيل خلال الزيارة إلى ملاحظات المصححين وأشار إلى ضرورة الاستفادة من التغذية الراجعة في تطوير الامتحانات في الأعوام القادمة.

من جهته رحب أبو علي بوكيل الوزارة والوفد الوزاري على هذه الزيارة والمتابعة الميدانية، مؤكداً أن المديرية بإشراف مباشر من الوزارة تبذل مختلف الجهود وتقدم الدعم المناسب لمركز تصحيح خانيونس، وذك في إطار جهود الوزارة على استكمال إنجاح الامتحانات .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-