أخر الاخبار

الكتلة تنهي استعداداتها لإطلاق مهرجانات التفوق الـ 17

لتكريم 16.00 طالب وطالبة

الكتلة تنهي استعداداتها لإطلاق مهرجانات التفوق الـ 17

12 حزيران / يونيو 2016

thumb (14)

الكتلة الإسلامية - غزة

أنهت الكتلة الإسلامية في قطاع غزة استعداداتها لإطلاق مهرجانات التفوق الـسابعة عشرة  ، تحت عنوان " أفواج انتفاضة القدس " ، لتكريم 16.000 طالب وطالبة من الطلبة المتفوقين من المرحلتين الاعدادية والثانوية.

وأفاد أ. نضال عيد الناطق الإعلامي باسم الكتلة الإسلامية في القطاع أن الكتلة أنهت تجهيز كشوفات الطلبة المتفوقين والتواصل معهم وتوزيع دعوات المهرجانات وحجز الأماكن التي سيتم تنظيم المهرجانات بها ، اضافة لتجهيز الشهادات والهدايا التي ستكافئ بها الكتلة الطلبة المتفوقين خلال المهرجانات.

وبين عيد أن الكتلة ستستضيف خلال المهرجانات عدد من القيادات الوطنية والاسلامية ونواب من المجلس التشريعي وشخصيات اعتبارية وذوى المتفوقين .

وأوضح ان المهرجانات سيتخللها عدد من الوصلات الإنشادية وفقرات من الدبكة الشعبية واستعراضات كشفية واسكتشات مسرحية هادفة وكلمات حماسية لضيوف المهرجانات ، وستختتم بفقرات التكريم المميزة للطلبة المتفوقين.

وأشار إلى أن تسمية مهرجانات التفوق لهذا العام بعنوان " أفواج انتفاضة القدس " جاء تأكيداً على أن العلم والمقاومة يسيران في طريق واحد ، فلا يمكن للمقاومة أن تتطور وتبدع وتجابه العدو دون العقول المبدعة والمتميزة والتي تساهم في الابتكار والتخطيط لمجابهة المحتل الغاصب .

وأكد على ان المهرجانات تأتى تتويجاً لأنشطة وفعاليات وخدمات الكتلة الإسلامية التي تنفذها على مدار العام في مدارس القطاع ، وتقديراً للطلاب المتفوقين الذين سهروا الليالي وجدوا واجتهدوا في دراستهم في سبيل الوصول للتفوق وتحصيل أعلى الدرجات.


13407683_538513516336210_1807911686_n


--
المكتب الإعلامي _ الكتلة الإسلامية
alkotla-press@hotmail.com


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-