أخر الاخبار

"مطير" يشيد بدور المؤسسات الإعلامية في الترويج لنشاطات الوزارة

خلال استقباله لوفد"المركز الإعلامي"
"مطير" يشيد بدور المؤسسات الإعلامية في الترويج لنشاطات الوزارة

وحدة الإعلام/ وزارة الثقافة:
أشاد وكيل مساعد وزارة الثقافة م.سمير مطير بدور المؤسسات الإعلامية في الترويج لنشاطات الوزارة من اجل النهوض والارتقاء بالمشهد الثقافي وفي شتى المجالات. 
جاء ذلك خلال لقاء الوكيل مطير بوفد من المركز الشبابي الإعلامي، ومثل الوفد رئيس مجلس الإدارة د. خضر الجمالي، ومدير المركز أ. اسماعيل أبو سعده، محمد أبو شكيان، وخالد لبد، وممثل وزارة الإعلام غسان رضوان، بحضور مدير عام العلاقات والمشاريع محمد العرعير، ومدير عام الصندوق الثقافي عارف بكر.
من جانبه رحب مطير بالوفد مشيداً بجهود المركز الشبابي الإعلامي المعروفة والمتميزة في خدمة المجتمع، مثمناً روح المبادرة الطيبة للمركز،  مطلعاً الوفد بشرح تفصيلي للمشهد الثقافي بشكل عام ودور الوزارة دعم المشهد الثقافي وقال: أن وزارته أصبحت على تماس مباشر مع كافة المؤسسات الإعلامية لتحقيق الفائدة للجميع.
واستعرض مطير أهم الإنجازات التي عملت عليها وزارته لضبط الحالة الثقافية في المجتمع تحت مظلة وزارة الثقافة، وفتح حوار فاعل مع كافة المؤسسات الإعلامية لتقف عند مسؤولياتها اتجاه المجتمع .
وتحدث مطير عن المشروع الذي تعمل عليه الوزارة وستطلقه في الأيام القادمة وهو مشروع سلوكيات الذي يعزز القيم الإيجابية، منوهاً إلى أن المشروع هو مشروع وطني كبير بمشاركة كل شرائح المجتمع بمختلف أطيافه ومشاربه، مشيراً إلى ان الوزارة ستقوم بزيارات على اعلى مستوى ليأخذ الجميع دوره ويقف عند مسؤولياته.
من جهته قام د.خضر الجمالي بشرح مفصل لأبرز النشاطات  الذي يقوم بها المركز الشبابي الإعلامي ، موضحاً رؤية المركز الذي يسعى من خلالها لتحشيد وتفعيل الطاقات الشبابية الواعدة في مجال الإعلام الجديد لخدمة القضية الفلسطينية، مستعرضاً أهم الصعوبات التي تواجه المركز.
وعبر الجمالي عن تقديره للزيارة والدور الذي تقدمه وزارة الثقافة من أجل النهوض بالمشهد الثقافي الفلسطيني، منوهاً إلى أن تقوم الوزارة لرسم السياسات ووضع خطة واضحة المعالم للمشروع الوطني التي تعمل عليه، كالاتفاق على الموازنات، وإطلاق حملة كبيرة من أجل أن تكون المخرجات سليمة وهادفة.
وأشار الجمالي بأن كل إمكانيات المركز الشبابي الإعلامي تحت تصرف وزارة الثقافة لما يخدم الوطن والمواطن.



--
بأبي أنت وأمي يا رسول الله
أهلا وسهلا بكم في إدارة شبكة فلسطين المعلوماتية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-