أخر الاخبار

الشرطة والامن الوطني ينظمان يوما ترفيهيا في بيت الأجداد بأريحا

اريحا - نظمت الشرطة اليوم وبالشراكة مع الامن الوطني يوما ترفيهيا لنزلاء بيت الاجداد والمسنين في اريحا بحضور مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب ونائب قائد المنطقة العقيد ركن حمزة الجياب.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  أن هذه الفعالية كان لها  الأثر الطيب في نفوس المسنات والمسنين وان هذه أللفته الكريمة التي تدل على مدى الاحترام والتقدير لهذه الفئة المهمة والغالية من المجتمع أمهاتنا وجداتنا .

وقال  العقيد طالب  إن الشرطة أخذت على عاتقها إضافة إلى الواجبات الملقاة عليها في تحقيق الأمن والاستقرار وتطبيق القانون، بناء علاقات وطيدة مع المؤسسات المجتمعية على وجه التحديد، وتعزيز العلاقات التي تربطها بالمجتمع المحلي، على أساس التكامل في الواجبات والمسؤوليات. ودعم الجهود التي تبذلها المؤسسات الخيرية والإنسانية، بما يمكنها من الاستمرار في تقديم خدماتها للفئات المجتمعية ومشاركتهم في كافة المناسبات والأعياد .

ومن جهته قال العقيد ركن الجياب إن هؤلاء المسنين، جزء مهم من هذا المجتمع، ويحتم علينا شعورنا بالمسؤولية الوطنية والإنسانية تجاههم ، و أن نقدم لهم يد العون، ونحافظ عليهم ، مع الحرص على تهيئة كل الظروف المناسبة التي تمكنهم من العيش بكرامة وتقديم أفضل الخدمات لهم وذلك بتضافر جهود كافة شرائح المجتمع ، مؤكداً على دورهم المحوري والأساسي في تنشئة وتربية الأجيال طوال سنوات عمرهم، ولذلك يستحقون منا كل احترام واعتزاز وتقدير لهم.

وشكر مدير بيت الاجداد محمد بشارات الشرطة ,والامن الوطني على اللفتة الكريمة وأكد ان بيت الأجداد  لا بد له من شراكات داعمة  على كافة المستويات كي يقوم برسالته في خدمة المسنين ، وعمل برامج تؤهلهم  في التواصل مع المجتمع المحلي من خلال النشاطات  التي يقوم بها البيت لخدمة نزلائه الذي يضم 19 نزيل و18 نزيلة من مختلف الاعمار ، وأن هذه الزيارة تدل على مدى الاهتمام من الجميع في هذه الفئه العزيزة على قلوبنا.

ويذكر أن  الشرطة قامت بالعديد من الفعاليات والنشاطات مع بيت الأجداد ابتداء بالافطارات الرمضانية وفعاليات ترفيهية أخرى وكان أخرها تقديم الاطعمه واللوازم المختلفه في بيت الأجداد بالإضافة إلى مشاركتهم في المناسبات والأعياد .

وحضر الفعالية المقدم كمال زعاتره مديرالعلاقات العامه في الامن الوطني  والرائد اياد دراغمة مدير العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ونائبه النقيب ابراهيم قواريق، والنقيب بسام علا نائب مدير العلاقات العامه في الامن الوطني والنقيب عمار نزال من الشرطة الخاصه واعضاء من اللجنه الشعبيه مخيم عين السلطان والشاعر ابراهيم نجوم  وعدد من المشرفين والمشرفات في بيت الاجداد.


الشرطة والامن الوطني ينظمان يوما ترفيهيا في بيت الأجداد بأريحا

--



For further information please contact:




للمزيد من المعلومات  :






              السلطة الوطنية الفلسطينية









           المديرية العامة للشرطة    


        ادارة العلاقات العامة والاعلام


               


فلسطين - رام الله 






022953822


0568983853






--
بأبي أنت وأمي يا رسول الله
أهلا وسهلا بكم في إدارة شبكة فلسطين المعلوماتية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-