أخر الاخبار

فوز مثير لشباب رفح علي غزة الرياضي بهدفين لهدف

غزة – محمود النجار

حقق ناد
ي شباب رفح فوزا صعبا علي خصمه نادي غزة الرياضي في منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الممتاز أمس السبت علي ارض ملعب اليرموك   بغزة.

افتتح التسجيل اللاعب بسام قشطة بالدقيقة 46 من الشوط الأول، وعادل النتيجة للرياضي اللاعب سليمان العبيد بالدقيقة 88 من المباراة، وأحرز هدف الفوز لشباب رفح اللاعب أحمد الشاعر بالدقيقة 94 ، ليصبح رصيد نادي شباب رفح 28 نقطة بالمركز الثاني مؤقتا ، ويبقي رصيد غزة الرياضي 21 نقطة بالمركز الرابع

لم تكن هناك أي فرص حقيقية خلال الشوط الأول سوي تسديدة وحيدة  للاعب سليمان العبيد للرياضي ، وهدف التقدم الذي أحرزه اللاعب بسام قشطة لشباب رفح بالدقيقة الأولي المحتسبة بدل ضائع(46) من الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني كاد أن يعزز شباب رفح تقدمه بمحاوله للاعب محمد القاضي الذي طمع بالكرة وسدد لكنها بيد الحارس بالدقيقة 47 ، ولم يكن اللاعب محمد أبو دان أفضل حالا من زميلة حيث سدد كرة كانت قريبة من المرمي.

وحاول اللاعب سليمان العبيد من تعديل النتيجة من ضربه حرة نفذها بشكل جميل، لكن الحظ لم يحالفه بها، وبعد محاولات للرياضي بتعديل النتيجة حصل اللاعب سليمان العبيد علي ضربه جزاء ونفذها بنفسه ليحرز هدف التعادل بالدقيقة 88 من المباراة .

 وقبل نهاية المباراة بدقيقة خطف اللاعب أحمد الشاعر هدف الفوز لشباب رفح بالدقيقة 94 لتنتهي المباراة ويحصل الفريق علي 3 نقاط مهمة
وحصل اللاعب  عبد الله سلامة من فريق شباب رفح على بطاقة صفراء، إضافة إلى اللاعب محمد أبو سلمية من نادي غزة الرياضي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-