أخر الاخبار

بعد مساعدته لأطفال غزة.. كريستيانو رونالدو يسعد الفلسطينيين مرة جديدة


رابطة ريال مدريد الرسمية في فلسطين أحمد دوابشة هو الناجي الوحيد في عائلته بعد إحراق مستوطنين يهود لمنزل العائلة في بلدة دوما قضاء نابلس في 31 يوليو/تموز الماضي.

الطفل الفلسطيني أحمد فقد كافة أفراد عائلته هم والده سعد دوابشة ووالدته ريهام التي توفّيت متأثّرة بجروحها البالغة في مستشفى "تل هشومير" الإسرائيلي وشقيقه الأصغر علي بعد قيام مستوطنين يهود بإحراق منزلهم في دوما.

أحمد الذي يبلغ 4 أعوام هو عاشق لفريق ريال مدريد الإسباني وللنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تحديدا، وقد ظهر مرات عديدة وهو يرتدي قميص رونالدو في المستشفى نتيجة تعرّضه لحروق تغطي 60% من جسمه الصغير.

المصدر: رابطة ريال مدريد الرسمية في فلسطين

ونزولا عند رغبة أحمد برؤية كريستيانو، وعد رئيس رابطة ريال مدريد الرسمية في فلسطين ياسر أبو حبل في اتصال هاتفي مع وكيل العائلة نصر دوابشة بإيصال رغبة أحمد إلى نادي ريال مدريد. وأكد أبو حبل في بيان نشرته الرابطة على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك أن الرابطة لن تستغل قضية الطفل للتسويق بها في الإعلام.

لتعود الرابطة وتنشر أمس بيانا على فايسبوك فيه "الحمد لله أمنياتنا بإسعاد الطفل أحمد دوابشة تترجمت إلى حقيقة. نادينا العزيز ريال مدريد أبلغ السفارة الفلسطينية في إسبانيا باستجابته لأمنية الطفل دوابشة وأنهم سيدعونه إلى مدريد ولقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو."

وأضاف بيان الرابطة "في الحقيقة كثيرون من بذلوا الجهود نشكرهم جميعاً من كل الجهات ونفتخر بأننا كنا جزء من هذا العمل بشكل أو بآخر والأهم أنه الطفل سيحقق حلمه."

يذكر أن كريستيانو رونالدو قد تبرّع بمبلغ 1.5 مليون يورو لأطفال فلسطين بعد بيعه لجائزة الحذاء الذهبي التي حصل عليها عام 2011 وفقاً لما ذكرته عدة تقارير صحفية. كما أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد سبق وحقّق أمنية الطفل اللبناني حيدر مصطفى الذي فقد والديه في التفجيرين الإرهابيين في برج البراجنة وذلك بلقاء نجم الفريق كريستيانو رونالدو في ديسمبر/كانون الأول 2015.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-