أخر الاخبار

تعادل الخضر مع الظاهرية وشباب الخليل مع الثقافي.. وعودة هلال القدس لسكة الإنتصارات

القدس – مجلة أضواء - حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله بين شباب الخضر وضيفه شباب الظاهرية، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على استاد الخضر، في افتتاح مباريات الأسبوع الخامس عشر من دوري جوال للمحترفين.
افتتح شباب الخضر النتيجة د"39" بقدم مدافع الظاهرية مصعب البطاط عن طريق الخطأ في مرماه, قبل أن يدرك شباب الظاهرية هدف التعادل "41" من ضربة جزاء تكفل اللاعب محمد كبها بتنفيذها.

وبهذه النتيجة رفع شباب الخضر رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط خلف المتصدر واد النيص، من جانبه رفع شباب الظاهرية رصيده التعادل إلى 24 نقطة في المركز الرابع ويملك مباراة مؤجلة أمام شباب الخليل.

وعلى استاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام، حقق هلال القدس فوزاً مستحقاً على ضيفه إسلامي قلقيلية, بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، عاد من خلالها الهلال لسكة الإنتصارات.

افتتح اللاعب عيد عكاوي أهداف الهلال د"20"، ثم أضاف زميله محمد الريخاوي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، وفي الشوط الثاني عزز عبدالله جابر تقدم فريقه بالهدف الثالث د"84".

وبهذا الفوز تقدم الهلال المقدسي إلى المركز الثامن مؤقتا ً برصيد 17 نقطة، فيما واصل الإسلامي القلقيلي نتائجه السيئة ليتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز الأخير.

بدوره فشل شباب الخليل في استغلال فرصة اللعب على أرضه، استاد الحسين، بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ثقافي طولكرم.

نتيجة التعادل رفع من خلالها شباب الخليل رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث, في حين رفع الثقافي رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع مؤقتاً.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-