أخر الاخبار

اعتماد تخصص بكالوريوس ادارة الأعمال والتجارة الالكترونية



حصلت كلية الاعمال والاقتصاد على قرار اعتماد تخصص جديد هو بكالوريوسادارة الاعمال والتجارة الالكترونية، وهو التخصص الرابع في الكلية بالإضافة الى تخصصات العلوم المالية والمصرفية المحوسب والادارة الصناعية وأنظمة المعلومات المحاسبية، وذلك استكمالا لتطلعات الكلية الاستراتيجية وتماشيا مع التطورات الحاصلة في بيئة الأعمال المعاصرة، واستناداً إلى الأهداف التي وضعتها ادارة الجامعة من اجل طرح مزيد من التخصصات النادرة  وذات الطابع التقني بما يتناسب والخطط الاستراتيجية لها، وتلبية لاحتياجات الاقتصاد الفلسطيني جاء هذا التخصص الجديد والهام والذي لا يتم تدريسه في أي من جامعات الوطن على مستوى البكالوريوس.

و الهدف من هذا التخصص هو إعداد الكوادر البشرية المؤهلة علميا بما يتناسب وحالة التطور مع متطلبات العصر فضلا عن تزويد الطالب بالأسس النظرية والمهنية التي تدعم الممارسات العملية في مجال ادارة الأعمال والتجارة الالكترونية. ومواكبة التطورات العلمية والعملية في مجالات التجارة الإلكترونية ومفهوم الأعمال وإدارة المنظمات. فهم ومناقشة المفاهيم والقضايا المتصلة باستخدام الحاسوب في مجالات  التسويق والتمويل والإدارة والمحاسبة وغيرها.

حيث يتبع اخصص ادارة الأعمال والتجارة الإلكترونية نظام الساعات المعتمدة، ومدة الدراسة فيها(4) سنوات، حيث ستبلغ عدد الساعات المعتمدة لهذا البرنامج (126) ساعة معتمدة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-